آخر تحديث للموقع : 08 - ديسمبر - 2019 , الأحد 02:23 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أبطال "أفنجرز" يتحركون على أرض الواقع [من أجل إنقاذ الأطفال المصابين بأمراض خطيرة]

06 - أبريل - 2019 , السبت 06:35 صباحا
الرئيسيةفن ⇐ أبطال "أفنجرز" يتحركون على أرض الواقع [من أجل إنقاذ الأطفال المصابين بأمراض خطيرة]

الملعب:
اجتمع بعض من أبرز الممثلين العالميين، أبطال أفلام "أفنجرز"، يوم الجمعة، من أجل إنقاذ الأطفال المصابين بأمراض خطيرة في المستشفيات بكافة أنحاء العالم.
وتمكن كل من الممثلين الأمريكيين، روبرت داوني جونيور (آيرون مان)، وكريس همسوورث (ثور)، وسكارليت جوهانسون (بلاك ويدو)، وجيرمي رينر، وبول راد (آنت مان)، وبري لارسون (كابتن مارفل)، من جمع مبلغ 5 ملايين دولار، بالإضافة إلى ألعاب، لصالح الجمعيات الخيرية ومستشفيات الأطفال في منتجع "ديزني ريزورت" في كاليفورنيا، بحسب وكالة "أسوشيتد برس" للأنباء.

وبعد أن أعلنوا عن فعلهم البطولي مع الأطفال، قام أبطال "أفنجرز" بزيارة أطفال للهو معهم في متجر "ليغو" في مدينة ديزني، وكشفوا لهم عن الدمى التي تشبه شخصياتهم في أحدث أفلامهم "Avengers: Endgame"، والذي سيعرض في أواخر شهر نيسان/أبريل الجاري.
وسيتم إرسال ألعاب ومنتجات فيلم "Avengers: Endgame" إلى مستشفيات الأطفال في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى "Give Kids World"، وهو منتجع غير ربحي يقع في وسط فلوريدا.
وسيطرح فيلم "Avengers: Endgame" بالسينمات في 26 أبريل الجاري، وهو استكمال لنهاية أحداث الجزء السابق "Avengers: Infinity War" في عام 2018، ومن إنتاج "استوديوهات مارفل".

الملعب: طرحت شركة نتفليكس للبث الترفيهي على الانترنت أول إعلان ترويجي، لمسلسلها الجديد "المسيح"، وكشفت عن غير قصد عن قضية جدلية شائكة، بالنسبة لكثير من المشاهدين المسلمين. ويركز العرض على رجل يشبه المسيح، يصنع المعجزات في جميع أنحاء العالم. لكن اسم الشخصية يمثل إشارة قوية إلى "المسيح الدجال"، وهو »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com