آخر تحديث للموقع : 08 - ديسمبر - 2019 , الأحد 02:23 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لم يتم اختباره على البشر حتى الآن: علاج ثوري للتخلص من التجاعيد [إلى الأبد]

05 - أبريل - 2019 , الجمعة 07:04 صباحا
الرئيسيةعلوم و تكنلوجيا ⇐ لم يتم اختباره على البشر حتى الآن: علاج ثوري للتخلص من التجاعيد [إلى الأبد]

الملعب:
يمكن أن تصبح الوجوه المترهلة والتجاعيد شيئاً من الماضي قريباً، بعدما تعرف العلماء على الآلية الرئيسية لكيفية إصابة البشرة بالشيخوخة.

واكتشف علماء من كلية الطب بجامعة طوكيو، أخيراً مركباً يعمل على زيادة مستويات البروتين المسؤول عن نضارة البشرة وشبابها والذي يدعى COL17A1. وبحسب العلماء فإن انخفاض مستويات هذا البروتين في الجلد يؤدي إلى نشوء الترهلات والشقوق والأخاديد في الجلد، وقساوة البشرة وهشاشتها، لذا فإنّ ضخ المزيد من البروتين المسؤول عن شباب البشرة في الجسم يساعد على تجديد خلاياها وبقائها في حالة مستديمة من الشباب والنضارة. وبالإضافة إلى إعادة الشباب للبشرة فإن الدواء المكتشف يساعد في التئام الجروح والوقاية من سرطان الجلد.

من الجدير بالذكر بأن الدواء الجديد لم يتم اختباره على البشر حتى الآن، وأن العلماء يسعون لإجراء المزيد من الأبحاث عليه قبل أن يتم اعتماده بشكل رسمي، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الملعب: في أكتوبر/تشرين الأول عام 2018، أعلن العالم الصيني هيه جيانكوي عن نجاح تجربته في تعديل الحمض النووي لأجنة لإكسابهم مناعة من الإصابة بالفيروس المسبب لمرض المناعة المكتسب المعروف باسم الإيدز. وقال هي لوسائل الإعلام آنذلك إن التوأم "لولو ونانا" ولدتا بصحة جيدة، وإنه يعد ورقة بحثية لاستعراض »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com