آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2019 , الخميس 02:33 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تويتر يضيف خيار [وضع الظلام] لتقليل استهلاك طاقة البطارية

01 - أبريل - 2019 , الإثنين 05:04 صباحا
الرئيسيةمنوعات ⇐ تويتر يضيف خيار [وضع الظلام] لتقليل استهلاك طاقة البطارية

الملعب:
أطلق تويتر إصداراً جديداً من تطبيقه للأجهزة الذكية، يتيح تقليل استهلاك طاقة بطارية الجهاز، بتقليل مستوى إضاءة التطبيق أثناء الاستخدام ليكون حتى أقل إضاءةً من الإصدار المظلم الحالي.
وأشار موقع "تك كرانش" المتخصص في التكنولوجيا إلى أن "وضع الإظلام" في الإصدار الحالي، يميل إلى اللون الأزرق أكثر من اللون الأسود الحقيقي، ما قد لا يحبه الجميع، ولكن هناك الآن خيارا في الإعدادات، يجعل وضع الإظلام الحالي أقرب إلى اللون الأسود.

ولاستخدام الخاصية الجديدة، يتجه المستخدم إلى قسم "الإعدادات والخصوصية" في تطبيق "تويتر" ثم ينقر على زر "العرض والصوت" ومن هناك يمكنه اختيار "وضع الإظلام" الذي يتيح تشغيل لون "الأزرق الداكن" حالياً. كما يتيح تطبيق "تويتر" حالياً خيارا ثانيا وهو "لايتس أوت" والذي يحول اللون الأزرق الداكن إلى الأسود.

الملعب: وجدت دراسة حديثة أن الإدمان على الهواتف المحمولة يمكن أن يؤدي إلى تراجع أداء الطلاب في الجامعات ويقودهم إلى الفشل الدراسي. وتتبع الباحثون ما يقرب من 700 طالب في جامعة غينت البلجيكية يستخدمون هواتفهم بشكل منتظم، وقارنوا نتائج اختباراتهم. ووجد الباحثون أن استخدام الهاتف بشكل مكثف أعلى من »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com