آخر تحديث للموقع : 22 - أبريل - 2019 , الإثنين 03:02 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

السفير الروسي فلاديمير ديدوشكين قبل مغادرته عدن: روسيا لا ترحب بتقسيم اليمن و[تدعم بقائه موحداً]

23 - مارس - 2019 , السبت 05:34 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ السفير الروسي فلاديمير ديدوشكين قبل مغادرته عدن: روسيا لا ترحب بتقسيم اليمن و[تدعم بقائه موحداً]

الملعب:
جدد سفير روسيا الاتحادية لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين، دعم بلاده لأمن واستقرار ووحدة اليمن. وقال السفير الروسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم السبت، قبيل مغادرته مطار عدن الدولي" أن روسيا لا ترحب بتقسيم اليمن وتدعم بقاء اليمن موحداً".. مشيداً بالتحسن الأمني المتنامي الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن .

وأشار الى أن زيارته إلى عدن جاءت بناءاً على دعوة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والحكومة الشرعية للتعرف عن كثب على الوضع في عدن.. لافتاً إلى أن زيارته شملت عدداً من المنشآت الإقتصادية منها محطة الحسوة الكهروحرارية وميناء عدن والبنك المركزي اليمني. وذكر السفير الروسي أنه إطلع خلال زيارته العاصمة المؤقتة عدن ،على الأضرار التي لحقت بالقنصلية الروسية العامة في عدن .. مثمناً جهود الحكومة الشرعية وإستعدادها إعادة إعمار القنصلية خلال الفترة القادمة.
(سبأ)

الملعب: قالت أكاديمية يمنية إن جلسة البرلمان في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت يجعل المشهد السياسي في اليمن "يتجه نحو مواقف أكثر وضوحاً وتبايناً بين سياسة السعودية والامارات في اليمن ومغادرة لمناطق الوسط وربما أكثر حدة واستقطاباً". وأكدت الدكتورة نيفين العلوي من عدن جنوبي اليمن في منشور على صفحتها في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com