آخر تحديث للموقع : 20 - أبريل - 2019 , السبت 07:41 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

دراسة: الآباء [أكثر سعادة] بالأبوة مقارنة بالأمهات

19 - مارس - 2019 , الثلاثاء 04:12 صباحا
الرئيسيةعلوم و تكنلوجيا ⇐ دراسة: الآباء [أكثر سعادة] بالأبوة مقارنة بالأمهات

اللعب خلال رعاية الأطفال يعزّز الاستمتاع بواجبات الأبوة (تعبيرية)
الملعب:
أظهرت نتائج دراسة أن الآباء يستمتعون بأبوتهم أكثر من استمتاع الأمهات بالأمومة، وأن معدل إحساسهم بالسعادة والعواطف الإيجابية يفوق أقرانهم الرجال ممن ليس لديهم أطفال. بينما أظهرت الدراسة أن أعراض اكتئاب الأمهات أكثر شدة من النساء اللاتي ليس لديهن أطفال.

وبحسب الدراسة التي أجريت في جامعة كاليفورنيا قام الباحثون بقياس معدل السعادة، وأعراض الاكتئاب والتوتر لدى 18 ألف شخص، ورصد علاقة هذه المشاعر سواء كانت إيجابية أو سلبية بأدوار الأمومة والأبوة أو غياب هذه الأدوار.
ونُشرت نتائج الدراسة في دورية "برسوناليتي أند سوشيال سيوكولوجي"، وأظهرت أن الآباء لديهم درجة من الاستمتاع بالحياة والتركيز والإحساس بالسعادة مقارنة بالآخرين، سواء كانوا أمهات أو رجالاً لم ينجبوا أطفالاً. و بينت الدراسة أن الآباء يشعرون بالاستمتاع أثناء قيامهم برعاية الأطفال أكثر من شعور الأمهات أثناء أداء المهمات نفسها. وفسر الباحثون ذلك بأن الآباء يمضون وقتاً من اللعب خلال رعاية الطفل، ما يضفي مزيداً من المرح على واجبات الأبوة.

الملعب: أطلقت شركة "إيه أو سي" شاشات جديدة بالتعاون مع ستوديو التصميم بورشه. وأوضحت الشركة التايوانية أن الشاشة U32U1 الجديدة تأتي بقياس 31.5 بوصة، ومزودة بحامل يمكن ضبطه من حيث الارتفاع بمقدار 120 ملم، وتمتاز الشاشة القابلة للطي بحواف نحيفة للغاية على 4 جوانب. وتعمل الشاشة الجديدة بدقة الوضوح »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com