آخر تحديث للموقع : 20 - أبريل - 2019 , السبت 07:41 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

كريستيانو رونالدو [يواجه جلسة انضباطية] بسبب طريقة احتفاله بهدف في مرمى اتليتيكو

18 - مارس - 2019 , الإثنين 07:22 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ كريستيانو رونالدو [يواجه جلسة انضباطية] بسبب طريقة احتفاله بهدف في مرمى اتليتيكو

الملعب:
سيواجه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الايطالي اجراء انضباطيا بسبب احتفاله عقب تسجيله لأحد أهدافه الثلاثة في الانتصار 3-صفر على اتليتيكو مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الاسبوع الماضي.
واضاف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ان اللاعب البرتغالي سيواجه جلسة استماع يوم الخميس المقبل بسبب ”تصرف غير لائق“ خلال مباراة اياب دور 16 حيث اكمل يوفنتوس الانتصار 3-2 في مجموع المباراتين.

واصدر رونالدو اشارة مشابهة لتلك التي قام بها دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو اثناء احتفاله بهدف التقدم لفريقه في مباراة الذهاب بان استدار باتجاه الجماهير ووضع يديه على سرواله.
وتم تغريم سيميوني مبلغ 20 الف يورو (22708 دولار) بسبب الواقعة لكن لم يتم ايقافه عن ادارة مباراة الاياب. وسيواجه يوفنتوس منافسه اياكس امستردام في دور الثمانية للبطولة القارية.
(رويترز)

الملعب: أحرز يوفنتوس لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي بعد انتصاره 2-1 على ضيفه فيورنتينا اليوم السبت ليحسم تتويجه قبل خمس مباريات من النهاية. ومع حاجته إلى نقطة واحدة للتتويج بدأ يوفنتوس المباراة بشكل سيء عندما تأخر بهدف نيكولا ميلينكوفيتش في الدقيقة السادسة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com