آخر تحديث للموقع : 08 - ديسمبر - 2019 , الأحد 08:41 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

لجنة رئاسية تعقد اجتماعاً مع قيادة المهرة للاطلاع على [الأوضاع الاقتصادية والعسكرية والأمنية] في المحافظة

17 - مارس - 2019 , الأحد 06:07 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ لجنة رئاسية تعقد اجتماعاً مع قيادة المهرة للاطلاع على [الأوضاع الاقتصادية والعسكرية والأمنية] في المحافظة

الملعب:
عقدت لجنة رئاسية برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، اليوم، اجتماعاً مع قيادة السلطة المحلية في محافظة المهرة ممثلة بالمحافظ راجح باكريت.

وكانت اللجنة الرئاسية التي تضم في عضويتها كل من وكيل وزارة الداخلية، ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، ووكيلي جهازي الأمن القومي والسياسي، وصلت إلى محافظة المهرة، اليوم، للإطلاع على الأوضاع الاقتصادية والعسكرية والأمنية في المحافظة.
وكان في استقبالها بمطار الغيضة الدولي محافظ المهرة راجح باكريت، وقائد محور الغيضة العميد الركن عبدالله منصور، ومدير الأمن السياسي ومدير الأمن القومي وقائد قوات التحالف وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمسؤولين بالمحافظة.

وفي الاجتماع نقل رئيس اللجنة، تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأبناء محافظة المهرة، وتوجيهاته بمواصلة العمل بهمة وعزم وبذل أقصى الجهود نحو تحقيق البناء والتنمية وفرض هيبة الدولة والنظام والقانون والحفاظ على أمن واستقرار المهرة والنأي بها عن المشاكل الأمنية. وأوضح النخعي، أن اللجنة ستعقد عدداً من اللقاءات مع قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والتحالف العربي في المهرة، كما ستزور وحدات الجيش والأمن، وسترفع تقريراً شاملاً حول أوضاع محافظة المهرة والاحتياجات المطلوبة إلى فخامة رئيس الجمهورية لاتخاذ اللازم.
وعبر عن ارتياحه للأوضاع المستقرة التي تشهدها المهرة في مختلف المجالات، والمساعي المخلصة التي تبذلها السلطة المحلية في سبيل مواصلة تحقيق التنمية والتطوير الاقتصادي والاجتماعي والأمني وبناء الإنسان، واصفاً المهرة باليمن الصغرى كونها تضم مختلف أبناء اليمن.

من جانبه رحب محافظ المهرة، باللجنة الرئاسية في المهرة، واستعرض ما تعيشه المهرة من أوضاع تتسم بالهدوء والاستقرار، والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في سبيل استتباب الأمن والاستقرار ومواصلة مسيرة البناء والتنمية وتوفير الخدمات للمواطنين بإسناد من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
(سبأ)

الملعب: أعلن رئيس الوزراء السوداني عبدالله حمدوك أن العدد الحالي للقوات السودانية العاملة في اليمن هو 5 آلاف. وفي تصريحات صحفية عقب عودته من واشنطن، قال حمدوك إن بلاده "بدأت سحب قواتها من اليمن تدريجيا" وكشف عن أن العدد "تقلص من خمسة عشر ألف جندي إلى خمسة آلاف جندي". وأضاف أنه "لم يجر التطرق إلى »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com