آخر تحديث للموقع : 25 - مايو - 2020 , الإثنين 11:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الرئيس هادي يستقبل سفير الولايات المتحدة لدى بلادنا: المليشيات الانقلابية كعادتها [لا تلتزم لأي اتفاقات او تفاهمات لمصلحة الشعب اليمني]

13 - مارس - 2019 , الأربعاء 06:57 مسائا
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ الرئيس هادي يستقبل سفير الولايات المتحدة لدى بلادنا: المليشيات الانقلابية كعادتها [لا تلتزم لأي اتفاقات او تفاهمات لمصلحة الشعب اليمني]

الملعب:
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ماثيو تولر.
وتناول اللقاء جملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها ما يتصل بمستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة.. لافتاً الى تفاعل الحكومة الشرعية وتعاطيها الإيجابي فيما يتصل باتفاق ستوكهولم وتنفيذ خطواته المختلفة والتي للأسف كالعادة لم تلتزم او تكترث المليشيات الانقلابية كعادتها لأي اتفاقات او تفاهمات لمصلحة الشعب اليمني.
وثمن فخامة الرئيس جهود السفير ماثيو تولر ومواقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعمة والمساندة لليمن في مختلف المراحل والظروف في إطار تنفيذ وتطبيق المرجعيات الاساسية الثلاث المتفق عليها لإحلال السلام وفي مقدمتها القرار 2216.

من جانبه عبر السفير الامريكي عن سروره بهذا اللقاء.. مؤكداً على متانة العلاقة والتعاون بين البلدين في مختلف القضايا والملفات ومنها ما يتصل بمساعي السلام ..مشيداً في هذا الصدد بموقف وجهود فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الصادقة نحو السلام انطلاقاً من مسؤولياته تجاه بلده وشعبه.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
(سبأ)

الملعب: قال عميد بلدية بني وليد الليبية إن حلفاء ليبيين لمقاتلين روس نقلوهم جوا إلى خارج البلدة الواقعة جنوبي العاصمة طرابلس بعد انسحاب قوات شرق ليبيا (الجيش الوطني الليبي) بقيادة خليفة حفتر من الخطوط الأمامية بالعاصمة. وتوجه أنباء مغادرة الروس ضربة أخرى للجيش الوطني الليبي وحلفائه الأجانب. وتحاول »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com