آخر تحديث للموقع : 22 - يوليو - 2019 , الإثنين 07:02 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هاتفك الآيفون يقوم بعملية سرية [دون أن تعلم]

12 - مارس - 2019 , الثلاثاء 06:29 صباحا
الرئيسيةموبايل ⇐ هاتفك الآيفون يقوم بعملية سرية [دون أن تعلم]

الملعب:
يقوم الهاتف بتخزين معلومات عن جميع الأماكن التي يذهب إليها صاحبه، دون علمه. فوفقا لصحيفة "ميرور"، يحتفظ هاتف "آيفون" بسجل يضم جميع الأماكن التي قام صاحبه بزيارتها وعدد مرات الزيارة وتوقيتها.
وأوضحت شركة "أبل"، يتم الاستعانة بهذه المعلومات لتزويد المستخدمين بخدمات مخصصة، مثل "توجيه حركة المرور وبناء صور أفضل الذكريات".

ويجري تشفير البيانات وتخزينها على الهاتف فقط، وتؤكد "أبل" أنها لا تشاركها مطلقا دون موافقة المستخدمين.
إذا كان المستخدم يرغب في التحقق مما يعرفه الهاتف عنه، أو حتى مسح السجل وإلغاء تفعيل النظام تماما، ينبغي عليه الذهاب إلى الإعدادات والقيام بمجموعة من الخطوات تتمثل الضغط على قسم الخصوصية، ثم النقر على خدمات الموقع، واختيار خدمات النظام، والانتقال إلى علامة تبويب المواقع الهامة، وتسجيل الدخول باستخدام معرف الوجه أو بصمة الأصبع أو رمز المرور. وتظهر قائمة طويلة من المدن التي زارها المستخدم، وبالنقر على كل مدينة تظهر تفاصيل المواقع ويمكن مشاهدتها على الخريطة، بجانب معرفة وقت الزيارة وعدد المرات.

الملعب: أعلن عن الفائز بجائزة الرابطة الأوروبية للأجهزة الذكية وجائزة "MWC Shanghai" لأفضل هاتف ذكي للعام 2019. وسط منافسة عالمية شرسة تم فيها عرض جميع الهواتف الذكية الرائدة والمتاحة في السوق والتي تم إنتاجها في عام 2019، تمكن هاتف "هواوي ميت 30 برو" من الفوز بالجائزة، كأفضل هاتف ذكي للعام 2019. »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com