آخر تحديث للموقع : 22 - مايو - 2019 , الأربعاء 03:10 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اندلاع اشتباكات إثر قيام قوة أمنية بمحاولة [فتح الشارع الرئيسي بالمعلا] ومواجهات مسلحة عنيفة في خورمكسر (صور)

07 - مارس - 2019 , الخميس 06:29 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ اندلاع اشتباكات إثر قيام قوة أمنية بمحاولة [فتح الشارع الرئيسي بالمعلا] ومواجهات مسلحة عنيفة في خورمكسر (صور)

الملعب:
حاولت قوات امنية قدمت من ناحية مديرية التواهي قبل قليل اعادة فتح الشارع الرئيسي بالمعلا لكنها انسحبت لاحقا .
ونقل موقع عدن الغد عن شهود عيان ان المدرعات دخلت الى وسط الشارع الرئيسي قبل ان تندلع بينها وبين مسلحين من اهالي المعلا اشتباكات لتنسحب لاحقا صوب التواهي.



ويغلق محتجون منذ عدة أيام الشارع الرئيسي بالمعلا احتجاجا على مقتل شاب برصاص قوات امنية . واعاد المحتجون لاحقا اغلاق الطريق .
إلى ذلك اندلعت مواجهات مسلحة عنيفة فجر اليوم الخميس بمديرية خور مكسر بعدن. كما سُمع دوي انفجارات عنيفة في عدد من المديريات في عدن. واستمرت المواجهات لمدة تزيد عن الساعة والنصف. ووفق ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فان المواجهات اندلعت بين مسلحين وقوة أمنية.
وتداول الناشطون صوراً لاحتراق عدد من الأطقم العسكرية، في ظل عدم توفر تصريح من الجهات الأمنية توضح ما حدث أو تبين سقوط قتلى أو جرحى.


الملعب: أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ان الحرب المفروضة على الشعب اليمني منذ اقتحام المليشيات الحوثية الإيرانية العاصمة صنعاء في اليوم الأسود من سبتمبر2014 تكبد شعبنا الكثير من الآلام والجراح وتستنزف مقدراته وثرواته بل وتمتد أخطارها إلى الإقليم والعالم كله. ولفت رئيس الجمهورية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com