آخر تحديث للموقع : 19 - مارس - 2019 , الثلاثاء 08:05 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

دراسة: هل يساعد [فيتامين سي] على خفض السكر المرتفع؟

27 - فبراير - 2019 , الأربعاء 04:37 صباحا
الرئيسيةطب ⇐ دراسة: هل يساعد [فيتامين سي] على خفض السكر المرتفع؟

فيتامين "سي" يحمي القلب من مضاعفات السكري (أرشيفية)
الملعب:
أضافت نتائج دراسة حديثة فائدة جديدة إلى قائمة فوائد فيتامين "سي" وهي أنه يخفض مستوى السكر بالدم. ويُنصح بتناول مكملات فيتامين "سي" لتعزيز صحة القلب لأنه يقلل الالتهابات، كما يوصف الفيتامين لتقوية المناعة، وتعزيز إنتاج الجسم للكولاجين وبالتالي تحسين ليونة البشرة.
وبحسب الدراسة التي أجريت في جامعة ديكن الاسترالية تبين أن تناول مكملات فيتامين "سي" يساعد على خفض معدل الارتفاع في نسبة السكر بعد تناول الوجبات بنسبة 36 بالمائة.

وأظهرت الدراسة التي نُشرت في دورية "ديابيتس أند ميتابوليزم" أن تناول مكملات فيتامين "سي" يفيد مرضى السكري وخاصة من ناحية خفض ضغط الدم المرتفع، ويساعد ذك على الوقاية من مضاعفات المرض على القلب. وبلغت جرعة فيتامين "سي" التي استخدمت في تجارب الدراسة 10 أضعاف ما يتناوله الإنسان عادة في طعامه على مدار اليوم. وبحسب الدراسة إذا تناول الإنسان 5 حصص من الفواكه والخضروات الغنية بفيتامين "سي" وأيضاً الألياف سيتمتع بدرجة عالية من الوقاية من أمراض الضغط والسكري.
ويساعد فيتامين "سي" على الوقاية من البرد، وتسريع شفاء الجروح، والوقاية من التهابات المفاصل.

الملعب: يوصي الخبراء في مجال التغذية بأن يغير الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا نظامهم الغذائي عن طريق تقليل استخدام بعض الأطعمة. أولاً وقبل كل شيء، ينصح أخصائيو التغذية بالتخلي عن السكر، لأنه سام للأنسجة الدهنية. وقال د. ميخائيل غينزبورغ إن: "الاستهلاك المفرط للمنتج يؤدي إلى التهاب مزمن في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com