آخر تحديث للموقع : 16 - سبتمبر - 2019 , الإثنين 01:10 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شركة "آبل" تستعد لـ[عصر ما بعد] هواتف "آيفون"

19 - فبراير - 2019 , الثلاثاء 08:59 صباحا
الرئيسيةموبايل ⇐ شركة "آبل" تستعد لـ[عصر ما بعد] هواتف "آيفون"

الملعب:
فجرت تقارير صحفية عالمية مفاجأة كبرى، بعدما كشفت شركة "آبل" الأمريكية أنها بدأت فعليا تستعد لعصر ما بعد هواتف "آيفون" الذكية.

ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تقريرا عن الرئيس التنفيذي لشركة "آبل"، تيم كوك، الذي كشف عن أن شركته تحاول تقلص الاعتماد على مبيعات "آيفون"، استعدادا للدخول إلى عصر ما بعد الهواتف الذكية وبالأخص عصر ما بعد "آيفون".
وأوضح كوك في تصريحاته أن الشركة الأمريكية تجري حاليا تغييرات كبيرة في قياداتها، لإعادة ترتيب أولوياتها في قطاعات المعدات والذكاء الاصطناعي والخدمات والتجزئة.
وقالت "وول ستريت جورنال" إن "آبل" بدأت في إعادة هيكلة كاملة في عدد كبير من أقسام الشركة.

وستهتم "آبل" في الفترة المقبلة بتطوير مجال الخدمات التي تقدمها والتقنيات التحويلية على حساب الاهتمام بمبيعات هواتف "آيفون" الشهيرة لديها.
وقال كوك عن أبرز الخدمات والتقنيات التي ستهتم بها "آبل" في الفترة المقبلة، خدمات الترفيه المرئي، وتحديدا مشروعات متعلقة بـ"عالم السينما والتلفزيون"، بالإضافة إلى تقنيات بث الموسيقى عبر الإنترنت، ومبيعات التطبيقات عبر "آب ستور".
وأشارت "آبل" إلى أن ذلك يعد تحولا كبيرا في استراتيجيتها، خاصة وأن مبيعات هواتف "آيفون" تشكل ثلثي أرباح "آبل" تقريبا.

الملعب: تستعد عملاقة التكنولوجيا "غوغل"، في الأسابيع القادمة، لإطلاق أحدث نسخة من هواتفها والذي سيحمل اسم "غوغل بيكسل 4"، حيث سيطلق عليه "قاتل الآيفون" وذلك بسبب امتلاكه كاميرا تفوق الكاميرا التي يمتلكها "آيفون 11" من شركة "آبل". وكشفت شركة "آبل" عن هاتفها الجديد، يوم الثلاثاء الماضي، حيث كان »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com