آخر تحديث للموقع : 23 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 08:15 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ما هي [أفضل سيارة] لميزانيتك عام 2019 ؟

11 - فبراير - 2019 , الإثنين 05:07 صباحا
الرئيسيةمنوعات ⇐ ما هي [أفضل سيارة] لميزانيتك عام 2019 ؟

الملعب:
أن توفّق بين ميزانيتك، خصوصاً إذا كانت محدودة، وبين السيارة التي ترغب في شرائها، تبدو المهمة صعبة، ولا سيما إذا كانت السيارة المرغوبة حديثة وتمتاز بمواصفات عالية.
في محاولة للتعامل مع هذه "الفجوة" بين القدرة الشرائية من جهة، والمركبة المطلوبة من جهة ثانية، أنجز موقع "كارز دوت يو إس نيوز" cars.usnews الأميركي قبل أيام، تصنيف عام 2019 لأفضل السيارات التي يمكن شراؤها بحسب ميزانية الشاري.

يرى خبراء الموقع أن تصنيف السيارات الفائزة يُغطي 14 فئة مختلفة من أفضل السيارات مزجاً بين الجودة والقيمة، ويتم اختيارها انطلاقاً من جمع وتحليل كل مراجعة منشورة تمتاز بمصداقية لنموذج معيّن من السيارات، ثم دمج هذا التحليل مع أحدث بيانات السلامة والموثوقية.
واللافت أن العلامات التجارية الأميركية والأوروبية لم تنل أي جوائز هذا العام، إذ تبارت على المواقع الأولى الشركات اليابانية والكورية الجنوبية.

اليابانية والكورية في الصدارة
فبحسب التصنيف، تعادلت "هوندا" اليابانية و"كيا" الكورية الجنوبية بموديلات 2019 في حصد أفضل المراكز لمصلحة شركة واحدة لصناعة السيارات، فاحتلت كلتاهما 3 مواقع.
وواصلت "هوندا" فوزها المتتالي مدعومة بسيارة "سي.آر.في" CRV (ابتداءً من 24 ألف دولار)، التي حظيت بلقب أفضل سيارة دفع رباعي مُدمجة قياساً بسعرها للمرة الثالثة على التوالي، و"أوديسي" Odyssey (ابتداءً من 30 ألفاً) التي فازت كأفضل سيارة "مينيفان" Best Minivan للمرة الثانية على التوالي، و"فيت" Fit (ابتداءً من 16 ألفاً) التي اعتبرها الخبراء أفضل سيارة "ثانوية" (صغيرة) للمرة السادسة على التوالي.

ومن شركة "كيا"، نالت كل من "سول" Soul (ابتداءً من 17.7 ألفاً) و"سورينتو" Sorento (ابتداءً من 26.2 ألفاً)، للسنة الثالثة على التوالي، لقب أفضل سيارة مدمجة وأفضل سيارة دفع رباعي بثلاثة مقاعد.. كما فازت "كيا ستينغر" Kia Stinger (أقل من 33 ألفاً) بجائزة أفضل سيارة صغيرة فاخرة، علماً أن هذا هو الفوز الأول لفريق "ستينغر" في فئة سيارات "كيا" الفاخرة.
"تويوتا" حازت لقبين، بفوز "كامري" Camry (نحو 23.9 ألفاً) بلقب أفضل سيارة متوسّطة الحجم، و"أفالون هايبرد" (36.5 ألفاً) كأفضل سيارة كبيرة. كذلك، حصدت "نيسان مورانو" Murano (تقريباً 31.3 ألفاً) لقب أفضل سيارة دفع رباعي بمقعدين، وحصلت "هيونداي كونا" Kona (تقريباً 19.9 ألفاً) على تسمية أفضل سيارة دفع رباعي متوسّطة.

"لكزس" الأفضل بين "الفاخرة"
ومن بين العلامات التجارية الفاخرة، حصلت "لكزس" Lexus على لقبَين، إذ فازت "آر.إكس" RX (نحو 43.6 ألفاً) بلقب أفضل سيارة فاخرة رباعية الدفع للمرة السادسة، وحصلت "إي.إس" ES (نحو 39.6 ألفاً) على تسمية أفضل سيارة فاخرة متوسطة الحجم للمرة الثالثة. كما فازت سيارة "أكورا آر.دي.إكس" Acura RDX (نحو 37.4 ألفاً) بلقب أفضل سيارة رياضية فاخرة رباعية الدفع، وحازت "إنفينيتي" QX60 (سعرها 44 ألفاً) على مسمّى أفضل سيارة فاخرة رباعية الدفع بثلاثة مقاعد.
(العربي الجديد)

الملعب: في عام 2011 أكد جيفري أبستين لصحيفة "نيويورك بوست" التي كانت تعد تحقيقا عنه أنه ليس "وحشا مفترسا يبحث عن طرائده لإشباع رغبته الجنسية، أنا مجرد مذنب. والفرق بين الأمرين مثل الفرق بين جريمة قتل وسرقة كعكة". وبعد عقد كامل من الزمن يرقد أبستين الآن في السجن بعد إعادة فتح التحقيق في القضية التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com