آخر تحديث للموقع : 18 - فبراير - 2019 , الإثنين 07:53 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ريال [يعود للمنافسة على اللقب] بفوز على أتليتيكو في قمة مدريد

09 - فبراير - 2019 , السبت 06:20 مسائا
231 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ريال [يعود للمنافسة على اللقب] بفوز على أتليتيكو في قمة مدريد

الملعب:
شق ريال مدريد طريقه للعودة إلى صراع المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بتغلبه 3-1 على مستضيفه أتليتيكو مدريد في قمة مثيرة باستاد واندا متروبوليتانو اليوم السبت.

وألحق كاسيميرو وسيرجيو راموس وجاريث بيل أول هزيمة بأتليتيكو على أرضه هذا الموسم بجميع المسابقات ليتقدم بطل أوروبا إلى المركز الثاني، متأخرا بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر، ويواصل إحياء آماله مع المدرب سانتياجو سولاري.
وأدرك أنطوان جريزمان التعادل لصاحب الأرض بعدما افتتح كاسيميرو التسجيل بضربة خلفية لكن راموس نفذ ركلة جزاء بنجاح قبل نهاية الشوط الأول ليسكت جماهير أتليتيكو.

وهز ألفارو موراتا مهاجم أتليتيكو شباك فريقه السابق بتسديدة من فوق الحارس لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل قبل أن يضمن بيل فوز ريال بالهدف الثالث.
وطُرد توماس بارتي لاعب أتليتيكو لحصوله على الإنذار الثاني في يوم مخيب لفريق المدرب دييجو سيميوني الذي تراجع للمركز الثالث بخسارته الثانية على التوالي.
- "رويترز"

الملعب: سدد رايلي أوبيلكا 43 ضربة إرسال ساحقة لينتزع اللقب الأول في تاريخه بفوزه 6-1 و6-7 و7-6 على الكندي برايدن شنور في نهائي بطولة نيويورك المفتوحة للتنس ليل الأحد. ومهد اللاعب الأمريكي البالغ من العمر 21 عاما الطريق أمام النصر بتحد ناجح لقرار احتساب ضربة إرسال ساحقة لصالح شنور والنتيجة 7-7 في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com