آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2019 , الخميس 08:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ما علاقة "مايا خليفة" بويست هام والبريميرليغ؟ (صورة)

12 - يناير - 2019 , السبت 01:10 مسائا
108 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنوعات ⇐ ما علاقة "مايا خليفة" بويست هام والبريميرليغ؟ (صورة)

الملعب:
لليوم الثاني على التوالي، تَصدرت ممثلة الأفلام الإباحية المُعتزلة مايا خليفة عناوين الصحف في إنكلترا، وهذه المرة لكشف سبب ارتدائها قميص نادي ويست هام اللندني، وطبيعة المشروع الجديد الذي تُرّوج له منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت صحيفة “ذا صن”، التي لا تُفّوت مثل هذه الفرص الثمينة، إن مايا (25 عاما) اللبنانية الأصل، اتجهت للعمل في مجال تقديم البرامج الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما تركت المجال الذي حققت منه شهرتها الحالية، وظهورها بقميص مطارق شرق لندن، جاء ضمن حملة إعلانية للترويج لمشروع جديد بالتعاون مع أحد التطبيقات الشهيرة على الهواتف الذكية المتخصصة في نقل نتائج مباريات كرة القدم لحظة بلحظة.

وأشار المصدر البريطاني إلى أن مايا من عشاق ويست هام، ولهذا السبب فَضلت الظهور بقميص ناديها المُفضل في حملتها الإعلانية المُنتشرة بكثافة الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولتشويق المتابعين لمشروعها الجديد، كتبت عبر منصتها على تويتر “لا أتحمل الصبر لإعلان مشروعي حول البريميرليغ”.
كما علمت الصحيفة من مصادرها الخاصة أن مايا بنسبة كبيرة ستكون حاضرة في ملعب “لندن الأولمبي” لدعم فريقها في مباراة الديربي القادمة ضد آرسنال، والمُقرر لها، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 للدوري الإنكليزي الممتاز.

تأتي هذه الأنباء، بعد التقرير الذي نشرته صحيفة “ميرور”، أمس الخميس، عن وجود علاقة تربط مايا خليفة بحارس ليفربول السابق لوريس كاريوس، الذي تسبب في خسارة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، العام الماضي، بأخطاء ساذجة جدًا، وعززت الصحيفة موقفها باستمرار مايا في دعم كاريوس بتغريدات لطيفة تُظهر أنها على مسافة قريبة منه لمساعدته على الخروج من محنته.
(القدس العربي)

الملعب: بعد أن وقع ضحية عملية احتيال بمبلغ مليون دولار من قبل مواطن لبناني، استعان رجل خليجي بمجموعة من الشبان اللبنانيين للانتقام من المحتال. وبثت عدة وسائل إعلام لبنانية محلية، مقطع فيديو ظهر فيه عملية اختطاف سريعة لرجل من قبل مجموعة من الشبان المسلحين ترافقت مع إطلاق عيارات نارية خلال عملية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com