آخر تحديث للموقع : 20 - مارس - 2019 , الأربعاء 04:55 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

منتخبا [الصين وكوريا الجنوبية] الى دور الستة عشر لكأس آسيا

11 - يناير - 2019 , الجمعة 07:46 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ منتخبا [الصين وكوريا الجنوبية] الى دور الستة عشر لكأس آسيا

الملعب:
تأهل منتخبا الصين وكوريا الجنوبية إلى دور الستة عشر بكأس آسيا لكرة القدم بعد فوزهما على الفلبين وقرغيزستان على الترتيب في المجموعة الثالثة اليوم الجمعة.
وأحرز وو لي هدفين مذهلين ليمنح الصين الفوز 3-صفر على الفلبين فيما هز كين مين-جاي الشباك لتفوز كوريا 1-صفر على قرغيزستان.

وتتصدر الصين المجموعة بفارق الأهداف عن كوريا ولدى كل منهما ست نقاط وستحسم مواجهتهما يوم الأربعاء المقبل الصدارة.
وستبحث كل من قرغيزستان والفلبين عن الفوز في آخر مباراة من أجل الحفاظ على آمال التأهل كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.
وافتتح وو التسجيل بتسديدة مذهلة من عند حدود منطقة الجزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. و أضاف لاعب شنغهاي سيبج الهدف الثاني بتسديدة مباشرة بعد ركلة حرة من هاو جونمين في الدقيقة 66.
وقبل عشر دقائق من النهاية أضاف البديل يو داباو الهدف الثالث بضربة رأس من مدى قريب.

وهز مين-جاي الشباك بضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 41 ليمنح كوريا الفوز. وأهدرت كوريا العديد من الفرص في الشوط الثاني أبرزها من هي-تشان هوانج الذي سدد في العارضة رغم أن حارس قرغيزستان كان بعيدا عن المرمى.
ويتأهل إلى دور الستة عشر الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.
(رويترز)

الملعب/ صنعاء/ خاص: أعلنت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، تشكيل اللجنة التحضيرية لأربعينية الشهيد محمد الأهدل الذي استشهد إثر غرق القارب الذي كان يقله، ومجموعة من المهاجرين العرب بساحل ولاية وهران الجزائرية متجها الى اسبانيا في الـ 8 من فبراير الماضي . وأوضح المسؤول الإجتماعي للجمعية اليمنية »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com