آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2019 , الخميس 08:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي [يطمئن على جرحى] الحادث الإرهابي الذي استهدف قاعدة العند

11 - يناير - 2019 , الجمعة 10:52 صباحا
126 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي [يطمئن على جرحى] الحادث الإرهابي الذي استهدف قاعدة العند

الملعب:
اطمأن نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي، الخميس، على الحالة الصحية لجرحى الحادث الإجرامي لميليشيا الحوثي الإنقلابية الذي استهدف قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج .

وأستمع نائب رئيس الوزراء من الأطباء في مستشفيات عدن إلى تقرير حول الحالة الصحية للجرحى. وأشار إلى أن توجيهات فخامة الرئيس المشير، عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة قضت بتقديم الدعم اللازم لكل الجرحى الذين تعرضوا للاصابات من الناحية الطبية والعلاجية في الداخل والخارج.
وقال نائب رئيس الوزراء هذا الحادث الإجرامي يظهر الوجه الحقيقي للقوى الانقلابية في التنصل عن تطبيق ماتم الاتفاق عليه في السويد برعاية الامم المتحدة، ويعتبر رسالة موجه من قبل المليشا الانقلابية المجتمع المحلي والدولي تكشف حقيقة مواقفهم من المساعي الدولية لتحقيق السلام وإنهاء الحرب في بلادنا.

وأكد الخنبشي ان الحكومة تحرص دوماً على تحقيق السلام والامن والامان عبر الطرق السلمية على الرغم من تعنت الميليشيات الإنقلابية .. لافتاً إلى أنه بعد هذا الحادث الارهابي أصبحت كل الخيارات مفتوحة امام القيادة السياسية.
رافقه خلال الزيارة، وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور جلال باعوضة ، ومدير دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع العميد محمد عمر الجفري ، وقائد الشرطة العسكرية في محافظة أبين العميد يوسف العاقل.
(سبأ)

الملعب: قدمت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، اليوم الخميس، أمثلة عدة على تنامي المعارضة للأنظمة الاستبدادية في العالم، والاتجاه العالمي لمواجهة انتهاكات حقوق الانسان، لعل أبرزها الدعوة العالمية إلى معاقبة السعودية بعد جريمة قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من شهر »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com