آخر تحديث للموقع : 24 - مارس - 2019 , الأحد 06:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

منتخب الأردن [أول المتأهلين لدور الـ 16] في كأس آسيا بعد الفوز على سوريا

10 - يناير - 2019 , الخميس 07:59 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ منتخب الأردن [أول المتأهلين لدور الـ 16] في كأس آسيا بعد الفوز على سوريا

الملعب:
أصبح منتخب الأردن أول المتأهلين إلى دور الستة عشر في كأس آسيا لكرة القدم بعد فوز مقنع 2-صفر على سوريا في الجولة الثانية لدور المجموعات اليوم الخميس.
وسجل المتألق موسى التعمري الهدف الأول في الدقيقة 26 وصنع الهدف الثاني لزميله طارق خطاب قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وبات رصيد الأردن ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية مقابل نقطة واحدة لسوريا التي تعادلت مع المنتخب الفلسطيني دون أهداف في الجولة الأولى. وتلعب أستراليا حاملة اللقب مع فلسطين غدا الجمعة.
ويتأهل أول منتخبين إلى دور الستة عشر إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست بالبطولة القارية.
وهذه أول مرة يفوز فيها الأردن بأول مباراتين في دور المجموعات كما خرج المنتخب الملقب باسم “النشامى” بشباك نظيفة في مباراتين متتاليتين بالبطولة القارية لأول مرة منذ 2004 .
(رويترز)

الملعب: تعادلت البرازيل 1-1 مع بنما في مباراة كرة قدم ودية اليوم السبت شهدت واحدة من أسوأ عروض أبطال العالم خمس مرات منذ تولي المدرب تيتي المسؤولية في منتصف 2016. ولم يسبق لبنما تسجيل أي هدف ضد البرازيل، وخسرت كل المواجهات الأربع السابقة بينهما واستقبلت خلالها 16 هدفا. ومنح لاعب الوسط لوكاس باكيتا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com