آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2019 , الخميس 08:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

هجوم للحوثيين بطائرة مسيّرة يستهدف عرضاً عسكرياً [في قاعدة العند] جنوبي اليمن

10 - يناير - 2019 , الخميس 10:47 صباحا
154 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ هجوم للحوثيين بطائرة مسيّرة يستهدف عرضاً عسكرياً [في قاعدة العند] جنوبي اليمن

الملعب:
تبنت جماعة الحوثيين هجوماً استهدف قيادات عسكرية صباح اليوم الخميس بطائرة مسيّرة في معسكر العند في محافظة لحج جنوبي اليمن.

وأشارت معلومات أولية إلى إن انفجاراً في الجو بالقرب من منصة الحضور وقع في معسكر العند أثناء اقامة عرض عسكري، منوهة إلى إصابة عدد من القادة العسكريين الحاضرين بينهم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي ونائبه اللواء الركن صالح الزنداني ورئيس جهاز الاستخبارات محمد صالح طماح وقائد المنطقة العسكرية الرابعة فضل حسن، وسقوط قتيل واحد.
من جهتها أعلنت جماعة الحوثيين عن تبنيها الهجوم عبر قناة المسيرة التابعة لهم. في حيم أكدت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التابعة للحوثيين مقتل وإصابة عدد من القيادات العسكرية في الهجوم.

وقال مصدر محلي في لحج إن طائرة بدون طيار اقتربت من منصة القيادات العسكرية في القاعدة الجوية الأكبر باليمن، وإنه كان يعتقد أنها تقوم بتصوير الحفل العسكري". وأضاف أن " الطائرة انفجرت بالقرب من المنصة ، وتم نقل ضحايا الهجوم الجوي إلى مستشفيات محافظتي لحج وعدن".
وتعد قاعدة العند من أهم وأكبر القواعد العسكرية باليمن وتقع في منطقة العند بمحافظة لحج جنوب البلاد.

الملعب: قدمت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، اليوم الخميس، أمثلة عدة على تنامي المعارضة للأنظمة الاستبدادية في العالم، والاتجاه العالمي لمواجهة انتهاكات حقوق الانسان، لعل أبرزها الدعوة العالمية إلى معاقبة السعودية بعد جريمة قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من شهر »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com