آخر تحديث للموقع : 24 - مارس - 2019 , الأحد 06:38 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أوزبكستان تفوز على عمان واليابان تفوز على تركمنستان

09 - يناير - 2019 , الأربعاء 03:56 مسائا
الرئيسيةرياضة ⇐ أوزبكستان تفوز على عمان واليابان تفوز على تركمنستان

خسر العمانيون بهدفين
الملعب:
تلقى المنتخب العماني، اليوم الأربعاء، هزيمة من نظيره الأوزبكي بهدف لهدفين في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة بالإمارات.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، حيث بحثا عن فرصة تسجيل هدف التقدم، وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين.

ومع حلول الدقيقة 34 نجح المنتخب الأوزبكي في إحراز هدف التقدم عن طريق عادل أحمدوف، لتخرج أوزبكستان متقدمة من شوط المباراة الأول بهدف نظيف. وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث كثف لاعبو عمان من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 72 عبر محسن صالح الغساني.
وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل، جاء الهدف الثاني لأوزبكستان في الدقيقة 86 عبر إلدور شومورودوف. وشهدت الدقيقة 92 طرد إيجور كريمتس، ليلعب المنتخب الأوزبكي الدقيقة الأخيرة من اللقاء بـ10 لاعبين.

وكان المنتخب الياباني قد حقق في وقت سابق اليوم الفوز على تركمنستان بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات المجموعة ذاتها.
وحول اليابانيون تأخرهم بهدف دون رد في الشوط الأول إلى فوز بثلاثية مقابل هدفين في نهاية المباراة، حيث كان المنتخب التركماني هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه أرسلان مايرات أمانوف في الدقيقة 26 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. وبعد مرور عشر دقائق من بداية الشوط الثاني جاء الرد الياباني بهدفين متتاليين عبر نجم المنتخب يويا أوساكو في الدقيقتين 56 و60، قبل أن يضيف زميله ريتسو دوان الهدف الثالث لليابان في الدقيقة 71، فيما قلص منتخب تركمانستان الفارق في الدقيقة 79 بالهدف الثاني الذي سجله أحمد أتاييف من ركلة جزاء.
بذلك، تتصدر اليابان الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أوزبكستان، وجاءت تركمنستان ثالثة بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن عمان.

فازت اليابان بثلاثة أهداف

الملعب: تعادلت البرازيل 1-1 مع بنما في مباراة كرة قدم ودية اليوم السبت شهدت واحدة من أسوأ عروض أبطال العالم خمس مرات منذ تولي المدرب تيتي المسؤولية في منتصف 2016. ولم يسبق لبنما تسجيل أي هدف ضد البرازيل، وخسرت كل المواجهات الأربع السابقة بينهما واستقبلت خلالها 16 هدفا. ومنح لاعب الوسط لوكاس باكيتا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com