آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2019 , الخميس 08:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تعلن عن [ضبط خمسة من أخطر العناصر الإرهابية] والمحافظ البحسني يتوعد بكشف من سيعرقل خطته الأمنية (تفاصيل)

08 - يناير - 2019 , الثلاثاء 09:24 صباحا
347 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت تعلن عن [ضبط خمسة من أخطر العناصر الإرهابية] والمحافظ البحسني يتوعد بكشف من سيعرقل خطته الأمنية (تفاصيل)

الملعب:
أعلنت المنطقة العسكرية الأولى في محافظة حضرموت، تمكن قوة مشتركة من قوات التحالف العربي ووحدات عسكرية تابعة لها، الاثنين، من مداهمة أحد البيوت المشبوهة في منطقة منخر بمديرية القطن.

وذكرت المنطقة العسكرية في بيان لها، أن العملية أدت الى ضبط خمسة من أخطر العناصر الإرهابية والتي كانت تتخذ من البيت ورشة لصناعة المتفجرات وتفخيخ السيارات وغرفة عمليات لإدارة إعمالهم الإجرامية على مستوى محافظة حضرموت . وبحسب البيان، فإنه تم ضبط سيارة مفخخة وعدد من العبوات الناسفة الجاهزة للتفجير ومجموعة من الأسلحة وعدد كبير من البطائق المزورة وأجهزة اتصالات داخلية.

وكان محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية، قال بأنه سيعلن عن خطة أمنية لتأمين مناطق وادي حضرموت. وأضاف محافظ حضرموت، الاثنين، "في حال تم عرقلة خطتنا الأمنية في الوادي من طرف سنلعنه للجميع وهو سوف يتحمل المسؤولية أمام أبناء وادي حضرموت ويتحمل سفك الدماء".

البحسني: "في حال تم عرقلة خطتنا الأمنية في الوادي من طرف سنلعنه للجميع وهو سوف يتحمل المسؤولية أمام أبناء وادي حضرموت ويتحمل سفك الدماء".


واكد البحسني: "لا نريد بعد اليوم أن تختصر مهمة المشائخ والأعيان وكل الشخصيات الاجتماعية بمحافظتنا، في مهمة القيام بالإصلاح بين المواطنين، ولكننا نشعر بأن مسؤولياتهم اليوم قد كبرت بالتزامن مع نشوء الظرف الجديد المتمثل في الإرهاب الذي لم يعد الحكر في محاربته على السلطة وأجهزتها، لكنها مسؤولية مجتمعية يشترك فيها كل الخيرين".

الملعب: قدمت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، اليوم الخميس، أمثلة عدة على تنامي المعارضة للأنظمة الاستبدادية في العالم، والاتجاه العالمي لمواجهة انتهاكات حقوق الانسان، لعل أبرزها الدعوة العالمية إلى معاقبة السعودية بعد جريمة قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من شهر »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com