آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2019 , الخميس 08:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

المنتخب الإيراني يكتسح نظيره اليمني بـ[خمسة أهداف] في نهائيات كأي آسيا لكرة القدم

07 - يناير - 2019 , الإثنين 08:28 مسائا
201 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ المنتخب الإيراني يكتسح نظيره اليمني بـ[خمسة أهداف] في نهائيات كأي آسيا لكرة القدم

الملعب/ خاص:
اكتسح المنتخب الإيراني نظيره المنتخب اليمني بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الاثنين في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبيهما منتخبي العراق وفيتنام في نهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة.

وتمكن المنتخب الإيراني من افتتاح التسجيل في الدقيقة في الدقيقة 12 من زمن المباراة عن طريق لاعبه مهدي طارمي، وجاء الهدف الثاني من خلال قيام خطأ أرتكبه حارس المرمى اليمني سعود السوادي في الدقيقة 23، في حين أضاف الإيراني مهدي طارمي الهدف الثالث في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بثلاثية إيرانية نظيفة.
وأضاف المنتخب الإيراني في الشوط الثاني الهدف الرابع في الدقيقة 54 عبر لاعبه سردار ازمون، و اختتم سامان غودوس خماسية منتخب إيران في الدقيقة 78.

بهذه النتيجة الكبيرة تصدر المنتخب الإيراني أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب الآسيوي، صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، وبقي المنتخب اليمني بدون رصيد.
وستقام المباراة الثانية في المجموعة غداً الثلاثاء بين منتخبي العراق وفيتنام.

الملعب: فازت قطر على السعودية 2-صفر لتحتفظ بصدارة المجموعة الخامسة في كأس آسيا لكرة القدم اليوم الخميس وتصبح على موعد مع قمة عربية جديدة أمام العراق في دور الستة عشر. ووضع المعز علي قطر في المقدمة في نهاية الشوط الأول بعد خطأ دفاعي فادح وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 80 ليعزز انفراده »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com