آخر تحديث للموقع : 20 - مارس - 2019 , الأربعاء 08:29 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

خليجي يستعين بعصابة لاختطاف لبناني [احتال عليه بمليون دولار]

06 - يناير - 2019 , الأحد 06:30 صباحا
الرئيسيةمنوعات ⇐ خليجي يستعين بعصابة لاختطاف لبناني [احتال عليه بمليون دولار]

الملعب:
بعد أن وقع ضحية عملية احتيال بمبلغ مليون دولار من قبل مواطن لبناني، استعان رجل خليجي بمجموعة من الشبان اللبنانيين للانتقام من المحتال.
وبثت عدة وسائل إعلام لبنانية محلية، مقطع فيديو ظهر فيه عملية اختطاف سريعة لرجل من قبل مجموعة من الشبان المسلحين ترافقت مع إطلاق عيارات نارية خلال عملية الخطف التي جرت في وضح النهار، وأمام أنظار المارة في منطقة الحدث التابعة لمحافظة جبل لبنان المحاذية لبيروت.

وقال أهالي المنطقة إن رجلا من ينتمي لإحدى العائلات اللبنانية المعروفة قام بالاحتيال على رجل خليجي بمبلغ مليون دولار، مشيرين إلى أن الأخير (الخليجي) استعان بمجموعة من الشبان الذين نفذوا عملية الخطف هذه للانتقام من الرجل المحتال على ما يبدو.
وأثار الفيديو المتداول استهجانا كبيرا في أوساط اللبنانيين في ظل غياب شبه تام للدولة عن هذه الأحداث التي قالوا إنها تتكرر، وسط تساؤلات عن مدى قدرة وإمكانية الأمن اللبناني على مواجهة النفوذ العائلي والأسري في بعض المناطق والذي يحكم المدن والقرى اللبنانية ويكبل جهود القوى الأمنية فيها بشكل كبير.
(سبوتنيك)

الملعب: ماذا لو حصلت على راتب شهري قدره 2032 يورو (2293.65 $) في وظيفة لا تشترط الدوام ولا تتطلب مؤهلات ولا إمكانيات، وبعقد أبدي، وفوق كل ذلك لا تتحمل فيها مسؤوليات. هذه وظيفة أعلنت عنها إحدى الشركات التابعة للحكومة السويدية في مدينة غوتنبرغ، حيث سيكون على الموظّف الذي سيتم تعيينه تسجيل الدخول »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com