آخر تحديث للموقع : 16 - يونيو - 2019 , الأحد 01:40 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إقالة مدير قناة بالتلفزيون الإيراني [إثر مشهد جنسي] للممثل من أحد أفلامه

01 - يناير - 2019 , الثلاثاء 08:00 مسائا
الرئيسيةفن ⇐ إقالة مدير قناة بالتلفزيون الإيراني [إثر مشهد جنسي] للممثل من أحد أفلامه

سخر الإيرانيون على مواقع التواصل الاجتماعي من قرار التلفزيون
الملعب:
أقال التلفزيون الإيراني الرسمي إيريب مدير قناة إقليمية إثر بث فيلم للنجم العالمي جاكي تشان دون حذف مشهد جنسي.
وعين علي رضا نيجابات في وظيفة أقل درجة، مستشارا لنائب رئيس القناة للشؤون الإقليمية، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إيرانية.

ويبدو أن مشاهدا نشر مقطعا من الفيلم على قناة جزيرة كيش يظهر نجم الرياضات القتالية نائما مع امرأة. و كتبت وسائل الإعلام الإيرانية أن مشهدا "منافيا للأخلاق" بث على قناة كيش التلفزيونية "انتهاكا لقواعد تلفزيون إيريب".
ولا يبث التلفزيون في إيران أي مشاهد فيها ملامسة بين رجل وامراة. ويعتقد أيضا أن مقص الرقابة يطال أيضا "الغزل والمزاح بين الرجال والنساء، وصور النساء دون حجاب، أو الصور المقربة لوجوه النساء، فضلا عن المشاهد التي تظهر الشرطة أو الرجال الملتحين في مواقف سلبية".
وقالت وكالة تسنيم للأنباء إن مدير إيريب، علي عسكري، أمر بتحقيق في القضية وتعهد "بالتعامل بجدية مع المخالفين والتبليغ عنهم للسلطات المختصة".

وسخر الإيرانيون على مواقع التواصل الاجتماعي من قرار تلفزيون إيريب. ونبه بعضهم إلى أن المسؤولين أغفلوا إقالة المسؤولين عن حادث الحافلة الذي قتل فيه 10 من طلبة جامعة أزاد الإسلامية في طهران الأسبوع الماضي.
وكتب أحدهم: "حافلات تنقلب، طائرات تتحطم، وسفن تغرق ولا أحد يتعرق للإقالة، ولكن بضع ثوان من فيلم جاكي تشان أدت إلى إقالة جميع من في المحطة التلفزيونية".
BBC

الملعب: قالت هيئة الرقابة في جزيرة ساموا إنها حظرت عرض فيلم (روكت مان) الموسيقي الذي يحكي قصة حياة المغني البريطاني الشهير إلتون جون لاحتوائه على مشاهد مثلية. وقال الرقيب لياتوا نيابو فاوي لصحيفة (ساموا أوبزرفر) في عدد يوم الاثنين إن الفيلم مُنع من العرض الأسبوع الماضي لأنه يتعارض مع ”ثقافتنا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com