آخر تحديث للموقع : 20 - مارس - 2019 , الأربعاء 08:29 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

إليك كيفية تفعيل [التصحيح التلقائي] بلوحة المفاتيح "Swiftkey"

30 - ديسمبر - 2018 , الأحد 05:38 صباحا
الرئيسيةموبايل ⇐ إليك كيفية تفعيل [التصحيح التلقائي] بلوحة المفاتيح "Swiftkey"

الملعب:
تحظى لوحة المفاتيح Swiftkey بشهرة كبيرة في عالم الهواتف الذكية المزودة بنظام غوغل أندرويد وأبل "آي أو إس"، كما أنها تتمتع بأهمية خاصة في بيئة عمل نظام مايكروسوفت ويندوز، وخاصة مع الأجهزة اللوحية واللاب توب المزودة بشاشات لمسية، نظراً لأنها مطورة من قبل شركة مايكروسوفت الأمريكية.

وإذا رغب المستخدم في استعمال لوحة المفاتيح Swiftkey على الأجهزة اللوحية واللاب توب المزودة بشاشات لمسية فيمكنه الاستفادة من العديد الوظائف الأخرى مثل التصحيح التلقائي أو اقتراحات الكلمات، ولكن يتعين عليه تفعيل هذه الوظائف أولا.
ويتم تفعيل هذه الوظائف في قائمة الإعدادات تحت بند الأجهزة/الكتابة/الاقتراحات والتصحيح التلقائي (Devices /Typing/ Suggestions and autocorrections)، وهنا يتعين على المستخدم تشغيل أو إيقاف الوظائف لكل لغة فعالة عن طريق شريط التمرير.
(د ب أ)

الملعب: إن كنت تبحث عن أفضل وأرخص الهواتف في 2019، فلا تبحث كثيرا، فهذه قائمة وضعها خبراء لمساعدتك على ذلك. استعان موقع "أنتيتي" المختص بتقييم قدرات الأجهزة الإلكترونية بعدد من الخبراء وضعوا قائمة جديدة بالهواتف التي تتمتع بأداء ممتاز وأسعار مقبولة. صنف الخبراء الهواتف حسب أسعارها إلى أربع فئات »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com