آخر تحديث للموقع : 17 - يناير - 2019 , الخميس 08:21 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

[سبّاك] يتقاضى مالاً سنوياً في مدينة نيويورك أكثر من المحافظ (تفاصيل)

24 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 05:36 صباحا
173 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنوعات ⇐ [سبّاك] يتقاضى مالاً سنوياً في مدينة نيويورك أكثر من المحافظ (تفاصيل)

الملعب:
أظهرت بيانات الرواتب السنوية في مدينة نيويورك، أرقاما "صادمة" لما يتقاضاه السباكون في المدينة، حتى دخل 23 سباكا في المدينة قائمة أعلى 100 شخص تقاضى أموالا من "ساعات العمل الإضافية".
وقالت صحيفة "نيويورك بوست"، إن أحد السباكين التابعين لوزارة السكن، ويدعى فينشينزو غيوربينو، وعمره 55 عاما، تقاضى أكثر من 213 ألف دولار كأجر لساعات العمل الإضافية، بالإضافة لراتبه السنوي "الثابت" الذي يصل لأكثر من 93 ألف دولار.

ووصل مجموع ما تقاضاه السباك غيوربينو أكثر من 315 ألف للعام المالي 2017-2018، وهو أكثر بـ100 ألف دولار من راتب محافظ مدينة نيويورك، بيل دي بلاسيو.
وقالت الصحيفة إن غيوربينو ليس "حالة شاذة"، فقد جنى 25 سباكا في نيويورك أكثر من 200 ألف دولار في العالم الماضي، بفضل مدخول "الساعات الإضافية" الذي كان أكثر من الراتب الأساسي.
وقالت بلدية نيويورك: "مع البنية التحتية القديمة في المدينة، نحتاج بشكر ضروري للحرفيين المؤهلين، الذين يعملون 24 ساعة يوميا".
وأنفقت المدينة 3.2 مليار دولار على رواتب "الساعات الإضافية" لعمالها في 2017، وفقا للإحصائيات الرسمية للبلدية.
(متابعات)

الملعب: لليوم الثاني على التوالي، تَصدرت ممثلة الأفلام الإباحية المُعتزلة مايا خليفة عناوين الصحف في إنكلترا، وهذه المرة لكشف سبب ارتدائها قميص نادي ويست هام اللندني، وطبيعة المشروع الجديد الذي تُرّوج له منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي. قالت صحيفة “ذا صن”، التي لا تُفّوت مثل هذه الفرص »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com