آخر تحديث للموقع : 19 - يونيو - 2019 , الأربعاء 01:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شركة لينوفو تقدم هاتفها Z5 Pro GT الجديد

23 - ديسمبر - 2018 , الأحد 06:03 مسائا
الرئيسيةموبايل ⇐ شركة لينوفو تقدم هاتفها Z5 Pro GT الجديد

هاتف لينوفو الجديد " Z5 Pro GT"
الملعب:
كشفت شركة لينوفو عن هاتفها الذكي Z5 Pro GT الجديد، الذي يعتبر أول جهاز مزود بمعالج ثماني النوى Snapdragon 855 Octacore-SoC الجديد من كوالكوم.
وأوضحت الشركة الصينية أن باقة التجهيزات التقنية تشتمل على شاشة "سوبر أموليد" بدون حواف تقريبا قياس 6.4 بوصة بدقة وضوح 2340×1080 بيكسل.

ويزخر هاتف لينوفو Z5 Pro GT الجديد بذاكرة وصول عشوائي حتى 12 غيغابايت وذاكرة داخلية حتى 512 غيغابايت.
وتروج الشركة الصينية لهاتفها الذكي الجديد من خلال مستشعر بصمة الأصابع في الشاشة مع كاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 24 و 16 ميغابيكسل، والتي تدعم الكثير من وظائف الذكاء الاصطناعي، مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي، وأخرى بدقة 8 ميغابيكسل تعمل بالأشعة تحت الحمراء لإلغاء قفل الجهاز عن طريق وظيفة التعرف على الوجه. ويمتاز جهاز لينوفو بصوت فائق النقاء بفضل تقنية Dolby Atmos، مع دعم شبكة WLAN اللاسلكية وتقنية البلوتوث 5.0، ويزخر هاتف الذكي الجديد ببطارية سعة 3350 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن شحنها عن طريق منفذ USB-C.

ومن المقرر أن تطلق لينوفو الهاتف الذكي Z5 Pro GT الجديد بالأسواق في يناير (كانون الثاني) المقبل.
(د ب أ)

الملعب: كشفت تقارير صحفية عن تجهيز شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية قنبلتين ستكون مرعبتين لشركة "هواوي" الصينية الرائدة في أعز القطاعات المتميزة لديها. ونشر موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص تقريرين، أشار فيهما إلى أن "سامسونغ" تتحدى "هواوي" بصورة كبيرة في الفترة المقبلة بقطاعي "الهواتف الذكية" »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com