آخر تحديث للموقع : 13 - ديسمبر - 2018 , الخميس 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

من وحي مباراة السلام وسيئون

07 - ديسمبر - 2018 , الجمعة 05:09 مسائا
113 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمحمد بن عبدات ⇐ من وحي مباراة السلام وسيئون

* اكتشفت ان البعض يحمل عقول صغيره جدا. وقلوب يفوح منها امراض مزمنه...
*مدينة الغرفه دوله في يوم من الايام كانت عصيه حتى على الاستعمار البريطاني *..مدينة الغرفه عرفت كرة القدم قبل كل المدن والقرى في وادي حضرموت وكان ذلك في نهاية الثلاثينات ومطلع الاربعينات وهذا من وثائق كتاب رياضة وادي حضرموت للاستاذ محمد علي باحميد من ابناء مدينة سيئون !!

*مدينة الغرفه كان فيها ناديين هم الثقافي والشباب الكثيري قبل دمجهما تحت مسمى نادي السلام .. تلك العقول المريضه هي من عملت بحقد في تجميد نشاط نادي السلام في العام 75 ليصبح ابناؤه يغذون الانديه الاخرى واولها سيئون !! وليس العكس !! ..وحين رفع التجميد عاد السلام. شامخا وخطف كل شي في كرة وادي حضرموت وتزينت دواليبه بكؤوس بطولات كثيره. حتى اطلق عليه زعيم الوادي وهو لقب يستحقه عن جداره ..اليوم يرى البعض بعين كبت السنين العجاف الذي ضل السلام جاثم بانتصاراته المتتاليه عليهم ليستغلوا فرصه للانتقام منه بعد ان استشعرو انهم في حاله افضل فيما كانوا صامتين قبل اي مواجهه مع السلام في السنوات الماضيه وحتى وقت قريب ولعل كاس حضرموت الماضيه خير شاهد على ذلك الصمت كونهم يعرفون قوة الغرفاوي..

*لم ادري ان في النفوس شي اكبر من مباراة كرة قدم ..فمدينة الغرفه تاريخها يشهد ولم تكن رهن احد في يوم من الايام فالمدينه الباسله لايخرج منها سوى الابطال ولهذا السلام دائما بطل وان اصابه مرض لكنه لايموت..اخيرا ..اقول لهؤلا اذا كان المسئله مباراه هي التي شحنتكم كل هذا الشحن فخذوها فمازال سجل الانتصارات طويل. والفارق شاسع اما اذا كان المسئله تتعدى ذلك فلن يسكت على تطاولكم وامراضكم احد.. وكفى

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com