آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 07:29 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

حاكم دبي وولي عهد أبوظبي يرحبان بـ[زيارة بابا الفاتيكان إلى الإمارات] فبراير القادم لترسيخ الحوار بين الأديان

07 - ديسمبر - 2018 , الجمعة 06:41 صباحا
324 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار عربية ⇐ حاكم دبي وولي عهد أبوظبي يرحبان بـ[زيارة بابا الفاتيكان إلى الإمارات] فبراير القادم لترسيخ الحوار بين الأديان

محمد بن زايد مع بابا الفاتيكان ـ ارشيفية
الملعب:
رحب نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بزيارة بابا الفاتيكان البابا فرانسيس إلى الدولة في شهر فبراير (شباط) القادم، آملاً من الزيارة أن تعمق الاحترام المتبادل وأن ترسخ الحوار بين الأديان.
وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، "نرحب بزيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان لدولة الإمارات في فبراير القادم، زيارة نأمل من خلالها تعميق الاحترام المتبادل، وترسيخ الحوار بين الأديان، والعمل من أجل تعزيز السلم والسلام والاخوة بين جميع البشر".

و رحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالزيارة المرتقبة، معرباً عن تطلعه في أن تسهم الزيارة التاريخية بتعظيم فرص الحوار والتعايش السلمي بين الشعوب، وازدهار السلام غاية تتحقق بالتآلف وتقبل اﻵخر.
و أكدت الصحف المحلية في الإمارات الصادرة صباح اليوم ان زيارة قداسة بابا الكنيسة الكاثوليكية البابا فرنسيس إلى الدولة خلال شهر فبراير المقبل ترسخ ثقافة التسامح وتعزز الأمن المجتمعي والحوار بين مختلف الشعوب والثقافات وسيكون لها أفضل الأثر بدعم الجهود العالمية التي تثبت الأسس التي تقوي بين البشر وتعمل لعالم تسوده المحبة ويتشارك فيه الجميع بالقيم السامية.

وقالت الصحف في افتتاحياتها "بقدر حرص الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على تعزيز السلم والسلام والأخوة بين جميع البشر وبقدر الاحترام الذي تكنه دولتنا للديانات السماوية والتزامها بالتفاهم والحوار بين الشعوب يأتي ترحيبها بزيارة البابا فرنسيس لأهميتها في ترسيخ الحوار بين الأديان " .. مؤكدة ان الامارات حصن منيع لقيم الإنسانية ومنارة تشع محبة للعالم.
(متابعات)

الملعب: قالت صحيفة “ لوفيغارو” الفرنسية إن تشديد العقوبات المفروضة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية على إيران؛ إلى مغادرة عدد من رجال الأعمال الإيرانيين لمدينة دبي بعد أن كانت لسنوات قبلة رأس المال الإيراني، وذلك تحت ضغوط من إمارة أبو ظبي الحليف الاستراتيجي للولايات المتحدة والمسيطرة على النفط »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com