آخر تحديث للموقع : 13 - ديسمبر - 2018 , الخميس 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الناطق باسم الحكومة الفرنسية: اللجوء للجيش لتأمين المظاهرات [مسألة غير مطروحة حالياً]

05 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 02:17 مسائا
254 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ الناطق باسم الحكومة الفرنسية: اللجوء للجيش لتأمين المظاهرات [مسألة غير مطروحة حالياً]

الملعب:
قال الناطق باسم الحكومة الفرنسية، بينجامان غريفو، اليوم الأربعاء، إن أعمال العنف التي شهدتها فرنسا الأسبوع الماضي على هامش مظاهرات السترات الصفراء "غير شرعية".

وقال غريفو، في مؤتمر صحفي بعد انتهاء جلسة لمجلس الوزراء ترأسها الرئيس إمانويل ماكرون، إن "الرئيس أكد على إيمانه بالجمهورية والديمقراطية وهو يعتبر أن هدف البعض هو استهداف الجمهورية فقط لا غير". و تابع "الرئيس ماكرون يدعو الجميع للتحلي بروح المسؤولية كما يدعو كافة القوى السياسية والنقابات للتمسك بمبادئ الجمهورية".
وبحسب غريفو، وجه الرئيس ماكرون دعوة إلى القوى السياسية والنقابات لكي يقوموا بدورهم بالدعوة للتهدئة لتجنب حدوث مظاهرات يوم السبت المقبل في باريس. و ردا على سؤال يتعلق بإمكانية اللجوء للجيش من أجل تأمين سلامة المظاهرات والتصدي للمكسرين، قال غريفو، "اللجوء للجيش لتأمين المظاهرات مسألة غير مطروحة حاليا. وقوات الأمن مهيأة أكثر لمثل هذه المواقف".
(وكالات)

الملعب: هزت جريمة مقتل سيلفانا تسيغاي، ابنة الـ12 عاماً، جالية اللاجئين الأريتريين في إسرائيل، لكن هذه ليست أول جريمة قتل امرأة منهم. ففي تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2010 قتلت سيدة حامل في الثلاثين من عمرها على يد شريكها، وفي تموز/ يوليو عام 2012 لقيت ناتزنيت مايكل حتفها على يد شريكها أيضاً، وفي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com