آخر تحديث للموقع : 21 - فبراير - 2019 , الخميس 08:04 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي [تطالب الحكومة] بالوقوف إلى جانب وحدة عدن للحفاظ على ممتلكاته

04 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 03:25 مسائا
257 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي [تطالب الحكومة] بالوقوف إلى جانب وحدة عدن للحفاظ على ممتلكاته

الملعب/ خاص:
طالبت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الجهات الحكومية في كل من وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في محافظة عدن ومجلس الوزراء القيام بواجباتها واتخاذ اجراءاتها العاجلة لوقف عملية البناء وتمكين نادي وحدة عدن من وضع يده على ممتلكاته وفقاً للقوانين النافذة في سياق الحفاظ على أصول وممتلكات الرياضيين والشباب و حمايتها.

في ما يلي ينشر "الملعب" نص البيان الصادر عن الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بخصوص نادي وحدة عدن

طالعت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بقلق بالغ بيان مجلس إدارة نادي وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان الصادر يومنا هذا 4 ديسمبر 2018 و الذي يوضح فيه قيام الدفاع المدني بالبناء داخل حرم الملعب التابع للنادي لفصل مبنى الدفاع المدني عن الملعب، وفيه تعلن إدارة النادي تمسكها بالدفاع عن حقها وفقاً للأطر والأنظمة والقوانين.
و إذ تعلن الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي عن وقوفها الواضح إلى جانب نادي وحدة عدن في الدفاع عن حقه القانوني في الحفاظ على أصول وممتلكات النادي، تطالب الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الجهات الحكومية في كل من وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في محافظة عدن ومجلس الوزراء القيام بواجباتها واتخاذ اجراءاتها العاجلة لوقف عملية البناء وتمكين نادي وحدة عدن من وضع يده على ممتلكاته وفقاً للقوانين النافذة في سياق الحفاظ على أصول وممتلكات الرياضيين والشباب و حمايتها.

صادر عن مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي
4 ديسمبر 2018

الملعب: التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في العاصمة المؤقتة عدن. وقدم الدكتور معين، واجب العزاء لقيادة الجهاز وأسرة ونجل شهيد الواجب المراجع القانوني بالجهاز المركزي فيصل ضبيان، الذي استشهد أمس في جريمة غادرة وجبانة بنيران مسلحين في عدن. كما نقل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com