آخر تحديث للموقع : 21 - فبراير - 2019 , الخميس 08:04 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مدير برنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي: تقرير غذائي بشأن اليمن [قد لا تنطبق عليه المعايير لإعلان مجاعة]

04 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 02:32 مسائا
332 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مدير برنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي: تقرير غذائي بشأن اليمن [قد لا تنطبق عليه المعايير لإعلان مجاعة]

الملعب:
قال المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي يوم الثلاثاء إن دراسة مسحية بشأن الأمن الغذائي في اليمن ستصدر يوم الخميس ستظهر زيادة في معدل الجوع الشديد لكن الوضع قد لا تنطبق عليه المعايير لإعلان مجاعة.

وأضاف وفق ما نقلته (رويترز) أن الدراسة التي أجراها خبراء يمنيون ودوليون في أكتوبر تشرين الأول وفقا لنظام دولي لتصنيف أزمات الغذاء، ربما تظهر أن بعض اليمنيين يعانون من وضع غذائي ”كارثي“ لكن هذا قد لا يعني بالضرورة المجاعة. وقال بيزلي للصحفيين ”نعرف أن الأرقام ستظهر زيادة حادة في معدلات الجوع. لكن سنرى إن كان ذلك يعني مجاعة. لكنهم يعتقدون أنها ربما لا تنم عن مجاعة“.

الملعب: التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في العاصمة المؤقتة عدن. وقدم الدكتور معين، واجب العزاء لقيادة الجهاز وأسرة ونجل شهيد الواجب المراجع القانوني بالجهاز المركزي فيصل ضبيان، الذي استشهد أمس في جريمة غادرة وجبانة بنيران مسلحين في عدن. كما نقل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com