آخر تحديث للموقع : 13 - ديسمبر - 2018 , الخميس 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مدير برنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي: تقرير غذائي بشأن اليمن [قد لا تنطبق عليه المعايير لإعلان مجاعة]

04 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 02:32 مسائا
227 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مدير برنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي: تقرير غذائي بشأن اليمن [قد لا تنطبق عليه المعايير لإعلان مجاعة]

الملعب:
قال المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي يوم الثلاثاء إن دراسة مسحية بشأن الأمن الغذائي في اليمن ستصدر يوم الخميس ستظهر زيادة في معدل الجوع الشديد لكن الوضع قد لا تنطبق عليه المعايير لإعلان مجاعة.

وأضاف وفق ما نقلته (رويترز) أن الدراسة التي أجراها خبراء يمنيون ودوليون في أكتوبر تشرين الأول وفقا لنظام دولي لتصنيف أزمات الغذاء، ربما تظهر أن بعض اليمنيين يعانون من وضع غذائي ”كارثي“ لكن هذا قد لا يعني بالضرورة المجاعة. وقال بيزلي للصحفيين ”نعرف أن الأرقام ستظهر زيادة حادة في معدلات الجوع. لكن سنرى إن كان ذلك يعني مجاعة. لكنهم يعتقدون أنها ربما لا تنم عن مجاعة“.

الملعب/ المكلا/ خاص: نظم أهالي المعتقلين في محافظة حضرموت صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية أمام السجن المركزي في مدينة المكلا على خلفية منع السلطات الزيارة للأهالي. وقال الأهالي أن الوقفة الاحتجاجية أتت بعد منع السلطات المقابلات على الرغم من وعود ضباط السجن بالسماح لهم بالزيارة وتفقد أبنائهم إلا »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com