آخر تحديث للموقع : 22 - مايو - 2019 , الأربعاء 12:16 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مارتن غريفيث يصل إلى صنعاء لـ[استكمال مساعيه] لعقد مباحثات السلام في السويد

03 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 03:02 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ مارتن غريفيث يصل إلى صنعاء لـ[استكمال مساعيه] لعقد مباحثات السلام في السويد

الملعب:
وصل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث إلى العاصمة اليمنية صنعاء، لاستكمال مساعيه لعقد محادثات سلام برعاية أممية في السويد.

وأعلن مصدر بمطار صنعاء الدولي لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الاثنين 3 ديسمبر/كانون الأول، وصول المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث إلى صنعاء، لاستكمال مساعيه لعقد محادثات سلام برعاية أممية في السويد، بعد أن أعلنت حركة "أنصار الله" أنها ستشارك في المفاوضات.

ومن المقرر أن يلتقي أطراف النزاع باليمن غدا الثلاثاء، في السويد، بناء على دعوات من المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث.
وكانت وزارة الخارجية الإيرانية قالت، في وقت سابق، اليوم الاثنين، إن طهران تدعم محادثات السلام اليمنية التي ترعاها الأمم المتحدة، وأنها على استعداد للمساعدة من أجل إيجاد حل سياسي. وتابعت أن طهران "تحث الأطراف المشاركة على بناء الثقة وتوفير الأرضية المناسبة للوصول إلى اتفاق شامل، يُنهي ألم ومعاناة الشعب اليمني".

الملعب: قال تلفزيون المسيرة التابع لجماعة الحوثي باليمن اليوم الأربعاء إن الجماعة المتحالفة مع إيران نفذت هجوما بطائرة مسيرة على مطار نجران بالسعودية. وذكر التلفزيون أن العملية ”استهدفت مرابض الطائرات الحربية في مطار نجران“. ولم ترد بعد تقارير عن وقوع أضرار أو سقوط قتلى أو جرحى. ولم يصدر بعد تعليق »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com