آخر تحديث للموقع : 21 - فبراير - 2019 , الخميس 08:04 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قناة "الجزيرة": إعلان موعد المشاورات اليمنية [بعد وصول] جميع الأطراف إلى السويد

03 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 02:40 مسائا
233 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ قناة "الجزيرة": إعلان موعد المشاورات اليمنية [بعد وصول] جميع الأطراف إلى السويد

غريفيث
الملعب:
أكدت مصادر أممية أنه لن يتم الإعلان عن موعد انعقاد المشاورات اليمنية المرتقبة إلا بعد وصول جميع الأطراف اليمنية إلى المكان المقرر لانعقادها في السويد.

ونقلت قناة "الجزيرة" القطرية عن حنان البدوي مسؤولة الإعلام والاتصال بمكتب مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن قولها إن المبعوث الأممي مارتن غريفيث والأمم المتحدة يعملان حالياً على إعطاء الأطراف المتفاوضة تطمينات من أجل أن تصل في البداية وتعمل في إطار مناخ مناسب يساعد على حل الأزمة الراهنة والخروج بنتائج مثمرة. وأضافت: "نتمنى ألا تحدث مفاجآت خلال الأيام القادمة، هناك إشارات إيجابية حتى الآن من قبل جميع الأطراف اليمنية".

ويُعد وصول الأطراف اليمنية إلى السويد خلال الفترة الحالية أهم من تحديد موعد انعقاد المشاورات التي تحدثت وسائل إعلامية بأنها ستعقد في السادس من الشهر الجاري، وفق ما لفتت إليه مسؤولة الاتصال الأممية. و أوضحت مصادر يمنية أن أجندة المشاورات المرتقبة تتمحور في إجراءات "بناء الثقة" وتركز على الملف الإنساني والحقوقي بالإضافة للجانب الاقتصادي والملف العسكري.

الملعب: التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم قيادة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في العاصمة المؤقتة عدن. وقدم الدكتور معين، واجب العزاء لقيادة الجهاز وأسرة ونجل شهيد الواجب المراجع القانوني بالجهاز المركزي فيصل ضبيان، الذي استشهد أمس في جريمة غادرة وجبانة بنيران مسلحين في عدن. كما نقل »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com