آخر تحديث للموقع : 20 - مايو - 2019 , الإثنين 11:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مانشستر يونايتد يتعثر مجدداً

02 - ديسمبر - 2018 , الأحد 06:14 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ مانشستر يونايتد يتعثر مجدداً

الملعب:
واصل مانشستر يونايتد مسلسل نتائجه المهتزة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه ساوثامبتون السبت على ملعب سانت ماري ستاديوم، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة.
وجاءت أهداف اللقاء الأربعة في الشوط الأول، إذ باغت أصحاب الضيافة "الشياطين الحمر" وهزوا شباكهم بهدفين في غضون سبع دقائق عبر ستيوارت أرمسترونغ وسيدريك سواريس (ق13 و20) على الترتيب.
ولكن رد مان يونايتد بعد 13 دقيقة من الهدف الثاني لساوثامبتون عن طريق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، ولم تكد تمر 6 دقائق حتى أدرك لاعب الوسط الإسباني أندير إيريرا التعادل.

وتعد هذه المباراة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها فريق البرتغالي جوزيه مورينيو تذوق طعم الفوز، تعادلين وخسارة، ليكتفي الفريق بإضافة نقطة جعلت رصيده 22 في المركز السابع، في المقابل، أصبح رصيد ساوثامبتون 9 نقاط يقبع بها في المركز الـ18 مؤقتاً.
(متابعات)

الملعب: سجل رحيم سترلينج ثلاثة أهداف ليسحق مانشستر سيتي منافسه واتفورد 6-صفر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت ويصبح أول فريق ينال الثلاثية المحلية في إنجلترا والمؤلفة من لقب الدوري ولقبي الكأس. وكان سيتي، الذي احتفظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي وفاز بلقب كأس »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com