آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 06:22 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير الخارجية الأمريكي: لا يوجد دليل لدى المخابرات [يربط ولي العهد السعودي مباشرة بقتل خاشقجي]

02 - ديسمبر - 2018 , الأحد 04:21 صباحا
128 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ وزير الخارجية الأمريكي: لا يوجد دليل لدى المخابرات [يربط ولي العهد السعودي مباشرة بقتل خاشقجي]

الملعب:
قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم السبت إنه اطلع على كل معلومات المخابرات التي لدى الولايات المتحدة بشأن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي وأكد مجددا أنه لا يوجد دليل مباشر يربط ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالواقعة.

وقال بومبيو في مقابلة مع قناة تلفزيون (سي.إن.إن) في بوينس أيرس على هامش قمة العشرين ”قرأت كل جزئية من معلومات المخابرات التي بحوزة الحكومة الأمريكية“. وأضاف ”عندما تم ذلك وعندما تكمل هذا التحليل لا يوجد دليل مباشر يربطه بقتل جمال خاشقجي. هذا بيان دقيق .. بيان مهم وبيان نعلنه اليوم“.
و ردا على سؤال عما إذا كانت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية خلصت ”بقدر عال من الثقة“ إلى أن الأمير محمد الحاكم الفعلي للسعودية ضالع في القتل قال بومبيو ”لا يمكن أن أعلق على أمور تتعلق بالمخابرات وما خلصت إليه سي.آي.إيه من نتائج“.

وخلصت المخابرات المركزية الأمريكية في تقييم لها إلى أن ولي العهد أمر بقتل خاشقجي في الثاني من أكتوبر تشرين الأول داخل القنصلية السعودية في اسطنبول. وخاشقجي كاتب رأي في صحيفة واشنطن بوست ومنتقد لولي العهد السعودي.
(رويترز)

الملعب: قتل ثلاثة أشخاص وأصيب 12 آخرين في إطلاق نار في سوق لعيد الميلاد في مدينة ستراسبورغ شرقي فرنسا. واوضحت الشرطة أن مرتكب الحادث ما زال طليقا. وقالت السلطات الفرنسية إن المشتبه به معروف لدى الأجهزة الأمنية وهو شاب يبلغ من العمر 29 عاما وولد في ستراسبورغ. وأعلنت باريس رفع حالة التأهب الأمني بعد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com