آخر تحديث للموقع : 20 - مايو - 2019 , الإثنين 11:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

علي هيثم الغريب: الرئيس هادي أول من تجاوب مع مطالب الجنوبيين وسنبدأ بتحرك واسع وحقيقي لـ[احقاق العدالة في اليمن]

30 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 04:02 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ علي هيثم الغريب: الرئيس هادي أول من تجاوب مع مطالب الجنوبيين وسنبدأ بتحرك واسع وحقيقي لـ[احقاق العدالة في اليمن]

الملعب:
أكد وزير العدل الجديد علي هيثم الغريب ان الرئيس عبدربه منصور هادي كان اول من تحرك لاجل انصاف الجنوبيين حتى في عهد الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وقال الغريب في حديث لقناة ابوظبي يوم الجمعة ان هادي انصف الجنوبيين ومنحهم المناصب والحقوق ورفع كاهل المظالم عنهم. و اكد الغريب ان توليه منصب وزير العدل سيعقبه تحرك واسع وحقيقي لاحقاق العدالة في اليمن. وقال الغريب ان القضاء سيتحرك ضد كل الفاسدين في اليمن حتى وان كان مسؤول في الحكومة .
وبشر الغريب ببدء محاسبة حقيقية لكل الفاسدين في الدولة او غيرها . و اكد الغريب ان أي مسئول سيثبت تورطه بالفساد ستتم محاكمته. و امتدح الغريب الحكومة الشرعية وقال انه لولا الشرعية ما كان يمكن للجنوبيين حمل السلاح والدفاع عن ارضهم في مواجهة الحوثي.

الملعب: أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، يوم الاثنين، إسقاط طائرة مسيرة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" في محافظة الضالع وسط اليمن. وقال موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" إن قوات الجيش تمكنت من إسقاط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين كانت تحلق في سماء قرية غول سبولة شرق مدينة الضالع". وذكر أن "طيران »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com