آخر تحديث للموقع : 22 - فبراير - 2019 , الجمعة 06:58 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

علي هيثم الغريب: الرئيس هادي أول من تجاوب مع مطالب الجنوبيين وسنبدأ بتحرك واسع وحقيقي لـ[احقاق العدالة في اليمن]

30 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 04:02 مسائا
425 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ علي هيثم الغريب: الرئيس هادي أول من تجاوب مع مطالب الجنوبيين وسنبدأ بتحرك واسع وحقيقي لـ[احقاق العدالة في اليمن]

الملعب:
أكد وزير العدل الجديد علي هيثم الغريب ان الرئيس عبدربه منصور هادي كان اول من تحرك لاجل انصاف الجنوبيين حتى في عهد الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وقال الغريب في حديث لقناة ابوظبي يوم الجمعة ان هادي انصف الجنوبيين ومنحهم المناصب والحقوق ورفع كاهل المظالم عنهم. و اكد الغريب ان توليه منصب وزير العدل سيعقبه تحرك واسع وحقيقي لاحقاق العدالة في اليمن. وقال الغريب ان القضاء سيتحرك ضد كل الفاسدين في اليمن حتى وان كان مسؤول في الحكومة .
وبشر الغريب ببدء محاسبة حقيقية لكل الفاسدين في الدولة او غيرها . و اكد الغريب ان أي مسئول سيثبت تورطه بالفساد ستتم محاكمته. و امتدح الغريب الحكومة الشرعية وقال انه لولا الشرعية ما كان يمكن للجنوبيين حمل السلاح والدفاع عن ارضهم في مواجهة الحوثي.

الملعب: قال مارتن غريفيث المبعوث الأممي إلى اليمن في تصريحات لـ"العربية" إن الحديدة تمثل مركز الثقل في النزاع اليمني. وأضاف غريفيث: على الحديدة أن تعود إلى سابق عهدها مدينة مفتوحة ومزدهرة لكل اليمنيين. وأوضح أن إعادة الانتشار في الحديدة تشمل انسحاب الميليشيات الحوثية من ميناءي رأس عيسى والصليف، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com