آخر تحديث للموقع : 13 - ديسمبر - 2018 , الخميس 07:42 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الذهب [يرتفع مع تراجع الدولار] وسط شكوك بشأن وتيرة زيادات الفائدة الأمريكية

23 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 06:23 صباحا
189 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإقتصاد ⇐ الذهب [يرتفع مع تراجع الدولار] وسط شكوك بشأن وتيرة زيادات الفائدة الأمريكية

الملعب:
ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في أسبوعين يوم الخميس مع تراجع الدولار وسط شكوك بشأن وتيرة زيادات أسعار الفائدة الأمريكية.
وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1226.70 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول. وفي جلسة الأربعاء سجلت أسعار المعدن النفيس أعلى مستوى لها منذ السابع من نوفمبر تشرين الثاني عند 1230.07 دولار.

واستقرت العقود الأمريكية للذهب عند 1228 دولارا للأوقية. ومن المتوقع على نطاق واسع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة للمرة الرابعة هذا العام في ديسمبر كانون الأول، لكن المستثمرين لديهم مخاوف بشان عدد زيادات الفائدة التي يمكن للبنك المركزي الأمريكي أن يفرضها العام القادم بدون المخاطرة بتباطؤ في الاقتصاد المحلي.
وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية، 0.2 بالمئة. و تترقب الأسواق اجتماع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع نظيره الصيني شي جين بيغ أثناء قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين الأسبوع القادم.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.2 بالمئة إلى 14.46 دولار للاوقية لتحوم حول أعلى مستوى لها في أسبوعين الذي سجلته في الجلسة السابقة. وارتفع البلاتين والبلاديوم 0.4 بالمئة إلى 843.70 دولار و1153 دولارا للاوقية على الترتيب.
(رويترز)

الملعب: ارتفع اليورو بشكل طفيف في المعاملات المبكرة يوم الخميس بعدما قالت إيطاليا إنها ستخفض خطط الإنفاق العام في خلافها مع الاتحاد الأوروبي لكن حالة من الحذر سيطرت على المتعاملين قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي. وكانت الأجواء إيجابية في مجملها في بداية يوم الخميس بفعل مؤشرات على انحسار »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com