آخر تحديث للموقع : 24 - أبريل - 2019 , الأربعاء 02:01 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شبكة CNN تتساءل عن قدرة أبل بيع جهاز أيفون الجديد؟

21 - نوفمبر - 2018 , الأربعاء 07:43 صباحا
الرئيسيةموبايل ⇐ شبكة CNN تتساءل عن قدرة أبل بيع جهاز أيفون الجديد؟

"آبل" طرحت 3 جوالات جديدة هي "آيفون XS" و"XS Max" و"XR" ويُقدَّر سعر النسخة الأغلى بينهم "XS Max" بحوالي 1450 دولارا- جيتي
الملعب:
تساءلت شبكة CNN الأمريكية، عبر صفحتها بتويتر، عما إذا كانت أجهزة شركة أبل الجديدة المطروحة في الأسواق مؤخرا، وتحديدا جهاز هاتف أيفون، ستلقى رواجا بسبب أسعارها المرتفعة. وقالت الشبكة بتغريدتها: "قد لا يتم بيع أحدث خط للهواتف بالإضافة إلى ما كانت الشركة تأمل" .

وسبق أن دافع المدير التنفيذي لـ"آبل" "تيم كوك" في حوار لشبكة "إيه بي سي" الأمريكية، عن ارتفاع أسعار جوالات "آيفون" الجديدة، مشيرا إلى أنها الأكثر تطورا بين جوالات "آيفون" السابقة وأنها تحل محل أجهزة أخرى يحتاجها المستهلكون. وأضاف كوك أن جوالات "آيفون" تحل محل الكاميرا الرقمية ولن يحتاج المستهلكون إلى أي نوع من كاميرات الفيديو أو مشغلات الموسيقى وغيرهما من الأجهزة الهامة في الحياة اليومية.

وكانت "آبل" قد طرحت الأسبوع الماضي ثلاثة جوالات جديدة هي "آيفون XS" و"XS Max" و"XR" ويُقدَّر سعر النسخة الأغلى بينهم "XS Max" بحوالي 1450 دولارا.
وقالت شركة أبل الجمعة، إنها رصدت بعض المشكلات في بعض الهواتف من طراز آيفون تن والكمبيوتر المحمول ماك بوك برو 13 بوصة، وتعهدت بإصلاح هذه المشكلات مجانا. وقالت أبل إن شاشات عرض آيفون تن الذي طرحته في 2017 قد تعاني من بعض المشكلات في اللمس بسبب عطل في أحد المكونات، وأضافت أنها ستستبدل هذه الأجزاء مجانا.
وقالت إنه بالنسبة للكمبيوتر المحمول طراز ماك بوك برو 13 بوصة فإن المشكلة قد تسفر عن فقدان بيانات وحدوث مشكلة في قرص التخزين. وقالت أبل إنها ستصلح هذه الأقراص التي يوجد بها مشكلات.

الملعب: أصدرت شركة سامسونغ، بيانا بشأن المشاكل التي واجهت المراجعين لهاتفها الأول القابل للطي "غالاكسي فولد". ووفقا للبيان، قالت سامسونغ إنها تلقت عددا من التقارير عن هاتفها، مشيرة إلى أنها تفحص الوحدات المتضررة، وفقا لموقع "ذا فيرج". وطالبت سامسونغ بعدم إزالة الشاشة الواقية العليا عن الهاتف، كون »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com