آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 06:22 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ارتفاع [عدد الضحايا] في الاحتجاجات الفرنسية إلى 500

19 - نوفمبر - 2018 , الإثنين 09:36 مسائا
184 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ ارتفاع [عدد الضحايا] في الاحتجاجات الفرنسية إلى 500

الملعب:
أعلن وزير الداخلية الفرنسي، كريستوف كاستانير، أنه أصيب أكثر من 500 شخص نتيجة للاحتجاجات ضد ارتفاع أسعار الوقود في فرنسا.

وقال كاستانير في مؤتمر صحفي، الإثنين، "أصيب 528 شخصًا، من بينهم 17 أصيبوا بجروح خطيرة". و أضاف، أكثر من 20 ألف شخص لا يزالون يحتجون. وأعلن عن تحرير ثلاثة مخازن نفطية كان قد استولى عليها المحتجون سابقا.
يشار إلى أن الاحتجاجات واسعة النطاق ضد ارتفاع أسعار الوقود بدأت يوم السبت. ووفقا لوزارة الداخلية الفرنسية، شارك يوم السبت أكثر من 287 ألف شخص في الاحتجاجات. وأطلق على الاحتجاجات ضد الزيادة في أسعار الوقود اسم "السترات الصفراء" وذلك نسبة إلى اللباس الإلزامي للسائقين الفرنسيين.


ويعترض المحتجون بشكل رئيسي على غلاء المعيشة، وأيضاً على ارتفاع أسعار المحروقات، التي زادت بشكل كبير مؤخراً بعد أن فرضت عليها الحكومة ضرائب إضافية.
هذا ومن المتوقع أن تؤدي التحركات وعمليات قطع الطرقات إلى شلل كبير في حركة السير كما ستؤثر على حركة وسائل المواصلات العامة.
(وكالات)

الملعب: قتل ثلاثة أشخاص وأصيب 12 آخرين في إطلاق نار في سوق لعيد الميلاد في مدينة ستراسبورغ شرقي فرنسا. واوضحت الشرطة أن مرتكب الحادث ما زال طليقا. وقالت السلطات الفرنسية إن المشتبه به معروف لدى الأجهزة الأمنية وهو شاب يبلغ من العمر 29 عاما وولد في ستراسبورغ. وأعلنت باريس رفع حالة التأهب الأمني بعد »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com