آخر تحديث للموقع : 20 - مايو - 2019 , الإثنين 11:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

شبكة "الفيسبوك" تطلق منصة لـ[تعليم التسويق الإلكتروني]

18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:16 مسائا
الرئيسيةمجتمع ⇐ شبكة "الفيسبوك" تطلق منصة لـ[تعليم التسويق الإلكتروني]

الملعب:
أطلقت أكبر شبكة اجتماعية في العالم "فيسبوك"، خدمة جديدة هدفها تقديم عروض ودورات مجانية في مجال التسويق الإلكتروني، وأطلقت على المنصة اسم " Learn with Facebook".

يشار إلى أنه في وقت سابق أطلق "الفيسبوك" خدمة الوظائف، حيث تمكن أرباب العمل من نشر وظائف شاغرة عبر المنصة، حيث يتم نشرها في قسم خاص، والذي يبسط إلى حد كبير البحث عن الأشخاص المناسبين للعمل.
وتعتبر منصة " Learn with Facebook" استمرار لخدمة البحث عن العمل، حيث يمكن لكل شخص اكتساب معارف ومهارات جديدة للعثور على وظيفة في مجال التسويق الإلكتروني (الشبكي). والجدير بالذكر أن الدورات المقدمة في المنصة تنقسم إلى عدة فئات مختلفة، والرائع أنها مجانية تماما، ويمكنك العثور على دورات حول كيفية كتابة السيرة الذاتية وكيفية اجتياز مقابلة العمل بنجاح، بالإضافة إلى البرمجة أيضا.
(وكالات)

الملعب: هل تفضل القيام برحلتك في السيارة الأجرة في هدوء؟ شركة أوبر لخدمات سيارات الأجرة أضافت إلى تطبيقها خيارا يوفر للركاب فرصة تجنب أي حديث مع السائقين. ووضعت الشركة في تطبيقها خيار "أفضل الهدوء" لكل مستخدميها بعد أن كان هذا الخيار متاحا فقط لزبائن فئة "أوبر بلاك" مقابل رسوم مالية. يكثر الحديث »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com