آخر تحديث للموقع : 20 - مايو - 2019 , الإثنين 11:39 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

نجاة [قائد اللواء 35 مدرّع] من محاولة اغتيال والقبض على خلية إرهابية

18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 06:28 صباحا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ نجاة [قائد اللواء 35 مدرّع] من محاولة اغتيال والقبض على خلية إرهابية

عدنان الحمادي
الملعب:
نجا قائد اللواء 35 مدرّع، العميد الركن عدنان الحمادي، السبت، من محاولة اغتيال بنيران مسلحين مجهولين في مديرية المعافر جنوب تعز.
وقال مصدر عسكري في «اللواء 35 مدرع»، لـ«العربي»، إن «مسلحين مجهولين أطلقوا وابلاً من الرصاص الحي، على موكب الحمادي، أثناء مروره في منطقة الأحد، بمديرية المعافر، جنوبي تعز». وأكّد أن «الحمادي نجا من محاولة الاغتيال، بعد أن تعرّض طقمان من موكبه لوابل من الرصاص، دون إصابات»، مشيراً إلى أن «مرافقي العميد تمكنوا من اللحاق بالجناة وتم إلقاء القبض على اثنين منهم»، ولم يشير المصدر إلى أية معلومات أخرى.

وفي غضون ذلك، أكدت مصادر عسكرية، في «اللواء 35 مدرع»، لـ«العربي»، بأن «قوات اللواء 35 مدرع، ألقت القبض صباح السبت، على خلية إرهابية مكوّنة من 8 أشخاص بحوزتهم عبوات ناسفة ومتفجرات». وأوضحت المصادر أن «الخلية كانت تستعد لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف قيادات اللواء 35 مدرع بمديريات الحجرية جنوبي تعز»، مشيرة إلى أن «التحقيقات مستمرة مع الخلية لمعرفة الجهة التي تقف وراءها».
يذكر أن 5 أطقم عسكرية تابعة لـ«اللواء 35 مدرع»، كانت قد تعرضت قبل يومين، لكمين مسلح في هيجة العبد، ما أسفر عن إصابة 3 من أفراد اللواء.
ويأتي هذا في وقت تشهد فيه مدينة الحجرية، الواقعة على بعد 45 كيلومتر من مدينة تعز، توترات أمنية وتصعيد بين التشكيلات العسكرية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي في تعز.

الملعب: أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، يوم الاثنين، إسقاط طائرة مسيرة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" في محافظة الضالع وسط اليمن. وقال موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" إن قوات الجيش تمكنت من إسقاط طائرة مسيرة تابعة للحوثيين كانت تحلق في سماء قرية غول سبولة شرق مدينة الضالع". وذكر أن "طيران »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com