آخر تحديث للموقع : 12 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 07:29 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

اللجنة الاقتصادية تعلّق تطبيق آلية ضبط وتنظيم نشاط توريد وشحن [السلع الأساسية] إلى الموانئ اليمنية

11 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:24 مسائا
200 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ اللجنة الاقتصادية تعلّق تطبيق آلية ضبط وتنظيم نشاط توريد وشحن [السلع الأساسية] إلى الموانئ اليمنية

الملعب:
علّقت اللجنة الاقتصادية تطبيق آلية ضبط وتنظيم نشاط توريد وشحن السلع الأساسية إلى الموانئ اليمنية من خلال منح الموافقات والتصاريح الصادرة من المكتب الفني للجنة إلى أجل غير مسمى.
وأوضحت اللجنة الاقتصادية في بيان نشرته وكالة (سبأ) أن "القرار جاء بناء على طلب اتحاد الغرف التجارية ولتحقيق هدف تسهيل توريد السلع الأساسية و تعزيز المخزون منها في جميع المحافظات وإعادته إلى المستوى الطبيعي"، مؤكدةً "استمرار تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية لتجار السلع الأساسية عبر البنك المركزي اليمني في عدن والمتمثل في خدمة المصارفة بالسعر المحدد و المعلن عنه من البنك وخدمة الاعتمادات المستندية".

وكان معين عبدالملك رئيس حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي، اجتمع باللجنة الاقتصادية والغرفة التجارية والتجار في كل من عدن وحضرموت لمناقشة تعليق القيود التي أقرّتها اللجنة الاقتصادية المشكّلة من الرئيس هادي، لمعالجة الأزمة الاقتصادية وعلى رأسها هبوط الريال أمام العملات الأجنبية.

الملعب: كشف مستشار رئيس الجمهورية وعضو وفد حكومة الشرعية في مشاورات السويد، ياسين مكاوي، عن وجود ملاحظات لدى الشرعية على مبادرة المبعوث الأممي مارتن جريفيث التي قدمها لوفدي التشاور. وقال مكاوي، في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية، أن "جريفيث قدم أفكاراً للنقاش لكنها غير قابلة للتنفيذ"، مؤكداً أن »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com