آخر تحديث للموقع : 21 - فبراير - 2019 , الخميس 08:04 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

وزير النفط العماني: غالبية أوبك وحلفائها [يدعمون خفض الإنتاج]

11 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:08 مسائا
495 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإقتصاد ⇐ وزير النفط العماني: غالبية أوبك وحلفائها [يدعمون خفض الإنتاج]

الرمحي
الملعب:
قال وزير النفط العماني محمد بن حمد الرمحي يوم الأحد إن غالبة أعضاء أوبك ومصدري النفط الحلفاء للمنظمة يدعمون خفض المعروض العالمي من الخام.
وقال الوزير عندما سئل عن الحاجة إلى خفض الإمدادات ”العديدون منا يرون هذا“. وأجاب على سؤال إن كان الخفض قد يصل إلى 500 ألف أو مليون برميل يوميا قائلا ”أعتقد أن من غير المنصف أن أعطي أرقاما في الوقت الحالي“.

كان الوزير العماني يتحدث في أبوظبي حيث تجتمع لجنة مراقبة سوق النفط يوم الأحد بحضور السعودية وروسيا أكبر مصدرين للخام في العالم.
وقال الرمحي ”نحتاج إلى توافق آراء“ مشيرا إلى ضرورة موافقة روسيا غير العضو في أوبك على أي قرار. وسلطنة عمان هي الأخرى غير عضو في منظمة البلدان المصدرة للبترول.
وتبحث السعودية مقترحا لخفض إنتاج النفط بما يصل إلى مليون برميل يوميا من جانب أوبك وحلفائها، حسبما أبلغ مصدران قريبان من المناقشات رويترز اليوم الأحد.
(رويترز)

الملعب: ظل النفط قريبا من أعلى مستوياته للعام 2019 عند نحو 67 دولارا للبرميل اليوم الثلاثاء، مدعوما بتخفيضات الإمدادات التي تقودها أوبك على الرغم أن السوق تأثرت سلبا بمخاوف تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي وهو ما قد يكبح الطلب. وساعدت تخفيضات الإنتاج التي تقودها منظمة البلدان المصدرة للبترول أسعار الخام »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com