آخر تحديث للموقع : 20 - يناير - 2019 , الأحد 07:59 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

بروسيا دورتموند [يضاعف محنة بايرن ميونخ] ويهزمه بثلاثية

11 - نوفمبر - 2018 , الأحد 05:08 صباحا
226 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ بروسيا دورتموند [يضاعف محنة بايرن ميونخ] ويهزمه بثلاثية

الملعب:
عزز فريق بروسيا دورتموند صدارته للدوري الألماني لكرة القدم، وضاعف من محنة ضيفه، بايرن ميونخ، بتغلبه عليه 3-2 اليوم السبت، في الجولة الحادية عشر من البطولة.

وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز بروسيا مونشنغلادباخ على فيردر بريمن 3-1 و شتوتغارت على نورنبرغ 2 -0، وهوفنهايم على أوغسبورغ 2-1 وفورتونا دوسلدورف على هيرتا برلين 4-1 وماينز على فرايبورغ 3-1.
وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 26 وتعادل ماركو ريوس لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 49 من ركلة جزاء وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني له ولبايرن ميونخ في الدقيقة 52 ثم عادل ريوس النتيجة في الدقيقة 67 لبروسيا دورتموند قبل أن يسجل باكو ألكاسير الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة 73.

ورفع بروسيا دورتموند رصيده إلى 27 نقطة ليوسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه إلى أربع نقاط وبينه وبين بايرن ميونخ إلى سبع نقاط، حيث توقف رصيد بايرن عند 20 نقطة في المركز الثالث.
وبهذا الفوز، حافظ بروسيا دورتموند على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في ثلاث. فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لبايرن ميونخ في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في مباراتين.
(د ب أ)

الملعب: دفعت سلطنة عُمان ثمن إهدار ركلة جزاء مبكرة لتودع كأس آسيا لكرة القدم بعد الخسارة 2-صفر أمام إيران في دور الستة عشر اليوم الأحد. واستغل علي رضا جهانبخش، لاعب برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، خطأ دفاعيا وسجل هدف إيران الأول في الدقيقة 32 وأضاف القائد أشكان ديجاجاه الهدف الثاني من ركلة جزاء »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com