آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

قوات الجيش اليمني تطلق [عملية واسعة] في الحديدة

09 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 06:58 مسائا
112 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ قوات الجيش اليمني تطلق [عملية واسعة] في الحديدة

الملعب:
نقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن رئيس عمليات اللواء الثاني "عمالقة" العقيد أحمد الجحيلي قوله: "قوات الجيش تقدمت، اليوم الجمعة 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، باتجاه شمال وغرب مدينة الحديدة ومن كل المحاور وبإسناد من التحالف". وأضاف العقيد الجحيلي: "كانت العملية مباغتة ولم تتوقعها الميليشيا، ومدينة الحديدة تشهد في هذه الأثناء معارك عنيفة وسط تقدم كبير لقوات الجيش".

وأكد رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة: "الساعات القادمة تحمل مفاجآت كبيرة، وإنجازات عسكرية غير مسبوقة"، لافتا إلى أن تحرير مدينة الحديدة بات قريبا جدا. وأضاف: "الميليشيا تعاني ضعفا شديدا ولم يتبق لديها سوى الأسلحة الثقيلة والعبوات الناسفة والألغام الأرضية فقط".
وأفاد مصدر عسكري في محافظة الحديدة لوكالة "سبوتنيك" بأن القوات الحكومية تمكنت اليوم الجمعة، من السيطرة على مستشفى 22 مايو الواقع على شارع الخمسين شرق مدينة الحديدة عقب معارك عنيفة مع جماعة "أنصار الله" خلفت العديد من القتلى والجرحى في صفوف الطرفين.

الملعب: نجا قيادي بارز في قوات الجيش اليمني الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، من محاولة اغتيال اليوم الأحد، في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من محاولة اغتيال نجا منها قيادي آخر في ذات القوات بالمحافظة نفسها. وقال مصدر أمني لوكالة "ديبريفر" للأنباء إن مسلحين اعترضوا موكب »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com