آخر تحديث للموقع : 16 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 05:51 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

مسلح يقتل 12 شخصاً [في حانة] بينهم ضابط شرطة

08 - نوفمبر - 2018 , الخميس 06:30 مسائا
148 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار دولية ⇐ مسلح يقتل 12 شخصاً [في حانة] بينهم ضابط شرطة

لا تزال قوات الشرطة حاضرة بقوة في مكان الحادث
الملعب:
أطلق مسلح النار داخل حانة في ولاية كاليفورنيا، ما أسفر عن مقتل 12 شخصا على الأقل، بينهم ضابط شرطة.

ووفق ما ذكرت BBC بدأ الحادث في الساعة 23:20 بالتوقيت المحلي الأربعاء، في حانة ومطعم "بوردرلاين بار آند جريل"، بضاحية "ساوزند أوكس"، على بعد 65 كيلومترا شمال غرب مدينة لوس أنجليس. وأصيب في الهجوم 10 أشخاص آخرين على الأقل. وقال مسؤولون إن المشتبه في ارتكابه الهجوم عثر عليه مقتولا داخل الحانة، لكن لم يتم تحديد هويته بعد، كما لم يتم معرفة دوافع الهجوم.
وأفادت تقارير بأن نحو 200 شخص كانوا موجودين داخل الحانة وقت الهجوم لحضور حفل موسيقي لطلاب بالجامعة.

وقال إيريك بوشو، المتحدث باسم حاكم مقاطعة فينتورا، في وقت سابق "حينما وصل المفوضون سمعوا أصوات إطلاق نار. لقد كانت حالة إطلاق نار مستمرة".
وأطلق المهاجم عشرات الرصاصات، حسب تقارير. وتعتقد الشرطة أنه ربما يكون قد انتحر. واضطر الناس في الحانة إلى كسر زجاج النوافذ للهروب، بينما لجأ آخرون إلى المراحيض للاختباء.
وأفادت تقارير بأن المهاجم ربما يكون قد استخدم قنابل دخانية خلال الهجوم، وسلاحا ناريا واحدا على الأقل، وصفه شهود بأنه مسدس نصف آلي. وقال أحد المصابين، لقناة تلفزيونية محلية، إن أصوات الطلقات كانت "تشبه أصوات الألعاب النارية".
ووصفت شاهدة أخرى من داخل الحانة، وتدعى تيلور ويتلر، الفزع الذي أصاب المكان. وقالت "كان ذعرا هائلا. لقد نهض الجميع، ودُهست وظللت على الأرض إلى أن جاء شاب من خلفي وأمسك بي وشدني إلى الخارج".

الملعب: أعلنت كوريا الشمالية أن الزعيم كيم جونغ أون شهد تجربة ناجحة لاختبار سلاح جديد بتكنولوجيا فائقة وله استخدامات تكتيكية. وبثت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية أنباء قالت فيها إن كيم جونغ زار موقعا جرت فيه "تجربة سلاح تكتيكي" فيما يعد أول زيارة ميدانية معلنة من نوعها منذ العام الماضي. »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com