آخر تحديث للموقع : 22 - أبريل - 2019 , الإثنين 03:02 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الجيش اليمني على بعد [أقل من 4 كيلومترات] من ميناء الحديدة (تفاصيل)

06 - نوفمبر - 2018 , الثلاثاء 08:25 مسائا
الرئيسيةأخبار محلية ⇐ الجيش اليمني على بعد [أقل من 4 كيلومترات] من ميناء الحديدة (تفاصيل)

أرشيفية
الملعب:
أعلن الجيش اليمني أن وحدات من الجيش مشطت اليوم دوار المطاحن شرق مدينة الحديدة والمواقع القريبة منه، قبل أن تشن هجوماً موسعاً مكنها من السيطرة على شركة مطاحن البحر الأحمر والمرافق التابعة لها بالكامل". وأضاف عبر موقعه الالكتروني 26 سبتمبر أن "الهجوم الذي شاركت فيها قوات ذات تدريب عالٍ، تكلل بالسيطرة أيضاً على الورشة الخاصة بشركة هواندي، والسيطرة النارية على مواقع محيطة بمتجر سيتي ماكس".

وذكر أن "القوات توغلت في مسافات إضافية بشارع الخمسين شرقي المدينة للاقتراب من ميناء الحديدة، الذي أصبح على بعد أقل من 4 كيلو مترات". وحسب موقع الجيش، "قُتل مالا يقل عن 23 عنصراً حوثياً في المواجهات الممتدة في الأحياء الشمالية الشرقية والأحياء الجنوبية بالمدينة، في حين سلم 14 عنصراً آخرين أنفسهم بينهم مجموعة من القناصة، وغادر عشرات القادة والمسلحين الحوثيين المدينة نحو صنعاء وحجة". و أشار إلى "مقتل أربعة من ميليشيا الحوثي إثر استهداف قوة تابعة لألوية العمالقة تجمعاً للميليشيا بصاروخ حراري في أحد المواقع المحيطة بالمدينة".

الملعب: قالت أكاديمية يمنية إن جلسة البرلمان في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت يجعل المشهد السياسي في اليمن "يتجه نحو مواقف أكثر وضوحاً وتبايناً بين سياسة السعودية والامارات في اليمن ومغادرة لمناطق الوسط وربما أكثر حدة واستقطاباً". وأكدت الدكتورة نيفين العلوي من عدن جنوبي اليمن في منشور على صفحتها في »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com