آخر تحديث للموقع : 25 - مارس - 2019 , الإثنين 05:41 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

سانتياغو سولاري.. رابع أرجنتيني يقود الجهاز الفني لريال مدريد

30 - أكتوبر - 2018 , الثلاثاء 07:53 صباحا
الرئيسيةرياضة ⇐ سانتياغو سولاري.. رابع أرجنتيني يقود الجهاز الفني لريال مدريد

مدرب ريال مدريد الجديد سولاري (أرشيف)
الملعب:
بات سانتياغو سولاري، الذي اختير من إدارة ريال مدريد لتولي تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت خلفاً للمقال جولين لوبيتيغي، الأرجنتيني الرابع الذي يجلس على مقعد المدير الفني لـ"الميرينغي" بعد لويس أنطونيو كارنيجليا وألفريدو دي ستيفانو وخورخي فالدانو.

وتولى كارنيجليا تدريب الفريق "الملكي" في 81 مباراة خلال الفترة من 1957 وحتى 1959، إذ قاد الفريق للفوز بلقبي كأس أوروبا والليغا. وجاء من بعده دي ستيفانو الذي أدار الريال فنياً خلال حقبتين، إذ كانت الأولى (1982-84)، بينما كانت الثانية في موسم (1990-91)، بإجمالي 108 مباراة.

وقبل الإعلان عن اسم سولاري اليوم، كان فالدانو هو الأرجنتيني الأخير الذي يجلس على مقعد المدير الفني "الملكي"، وكان ذلك في الفترة ما بين (1994-96) على مدار 78 مباراة.
وبتولي سولاري المسؤولية الفنية للريال، تربعت الأرجنتين على عرش الجنسيات الأكثر تمثيلاً في تاريخ مدربي الفريق، متفوقة على إنجلترا ويوغوسلافيا (3 مدربين)، بينما كان لوبيتيغي المدرب الوطني الـ24 في تاريخ ريال مدريد.
(إفي)

الملعب: كان قرار سعيدو براهينو بالعودة للعب مع البلد الذي فرت منه أسرته عندما كان صغيرا ناجحا بعدما ساعد جناح ستوك سيتي منتخب بوروندي على التأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم يوم السبت. ونجحت بوروندي في إلغاء خطورة مهاجم الجابون بيير-إيمريك أوباميانج لتنتزع النقطة التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com