آخر تحديث للموقع : 18 - نوفمبر - 2018 , الأحد 02:27 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ماني وصلاح يقودان ليفربول للصدارة وانتصار بورنموث وواتفورد

28 - أكتوبر - 2018 , الأحد 07:02 صباحا
162 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ماني وصلاح يقودان ليفربول للصدارة وانتصار بورنموث وواتفورد

الملعب:
أحرز ساديو ماني هدفين وواصل محمد صلاح عودته لمستواه في فوز ليفربول 4-1 على كارديف سيتي المتعثر باستاد أنفيلد ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وهز ماني الشباك مرتين بشكل رائع في الشوط الثاني بينما أنهى صلاح أي شكوك بشأن مروره بفترة ”جفاف تهديفي“ بهدفه الرابع في اخر ثلاث مباريات بالإضافة إلى صنع اثنين اخرين. وأضاف شيردان شاكيري هدفا لصاحب الأرض بينما قلص كالوم باترسون الفارق لكارديف المتعثر الذي ما زال في المركز 17 بخمس نقاط من أول عشر مباريات.
ويملك ليفربول، الذي حافظ على سجله الخالي من الهزيمة وانتصر في ثماني من عشر مباريات في الدوري، 26 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يستطيع استعادة الصدارة لو انتصر على توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلي يوم الاثنين.
وأبلغ ماني هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”سعيد بالنتيجة وبأداء الفريق. الأمور كانت متكافئة قليلا في الشوط الثاني لكن في النهاية سيطرنا على المباراة وحاولنا الضغط وسجلت هدفين جعلا الوضع أسهل. ”أنا سعيد للغاية بالتسجيل لكن الأهم هي الثلاث نقاط“.

وواصل بورنموث بدايته الجيدة هذا الموسم عندما أحرز كالوم ويلسون هدفين وأضاف الشاب ديفيد بروكس هدفا اخر في الانتصار 3-صفر على مستضيفه فولهام المتعثر.
ويخوض فريق المدرب إيدي هاو، الذي يحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة، الموسم الرابع على التوالي في دوري الأضواء.
وقال المهاجم ويلسون ”نحن نتألق وحصلنا على النقاط الثلاث. نحن نتحسن في الهجمات المرتدة كما شاهدتم في الهدف الثاني. أهم شيء هو الفاعلية أمام المرمى“.

واستمرت البداية الرائعة لواتفورد بفوز سهل 3-صفر على ضيفه هدرسفيلد تاون وتغلب برايتون اند هوف ألبيون 1-صفر على ولفرهامبتون واندرارز وتعادل ساوثامبتون بدون أهداف مع نيوكاسل يونايتد.
وفي مباراة متأخرة عدل ليستر سيتي تأخره إلى تعادل 1-1 مع ضيفه وست هام يونايتد الذي أنهى المواجهة بعشرة لاعبين.
(رويترز)

الملعب: أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أن البرتغال ستحتضن الأدوار النهائية من بطولة دوري الأمم لكرة القدم، خلال الفترة من 5 وحتى 9 يونيو (حزيران) المقبل، في الوقت الذي ينتظر فيه القرار الموافقة الرسمية للمكتب التنفيذي بالاتحاد القاري، الذي سيجتمع في 3 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في دبلن. »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2014 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com